الاخبار

مطوري لعبة The Witcher 3: قد نعود يوماً ما لقصة “سيري”..

لعبة The Witcher 3 هي من الألعاب المُفضلة لديّ والبارحة شاركناكم مجموعة من الصور الفنيّة الرائعة حولها بفقرة صورة اليوم. اليوم نعود لكم بخبر عنها وحول ما إن سنرى جزء جديد خاصةً بعد تأكيد استديو CD Project RED أنّ هذه اللعبة عبارة عن ثلاثية ولن نرى فيها جيرالت اوف ريفيا، الذئب الأبيض مرةً أُخرى.

في مقابلة موقع VG247 مع جاكوب سزامليك، أحد الكُتّاب الرئيسيين في الاستديو تم طرح السؤال التالي: “هل فكرت في استمرار سلسلة The Witcher مع كشخصية سيري كشخصية رئيسية؟”. هذا هو بالتأكيد سؤال مثير للاهتمام لكن الكاتب يندم على عدم الدخول بقصة سيري أكثر، ففي كلامه قال:

يؤسفني أننا لم نستطع استكشاف ماضي سيري أكثر من ذلك. إنها شخصية غنية ومعقدة بشكل رائع. لأسباب واضحة — لم تظهر بثلثي اللعبة تقريباً ولم تحصل على وقت شاشة بالقدر الذي نريده نحن الكتاب. لكن هذا شيء قد نعود إليه في المستقبل.

شخصياً انا سأستمتع جداً بلعبة The Witcher جديدة ألعب بها كسيري كشخصية رئيسية وأقفز بين العالم والأبعاد وأعتقد أنّ فريق التطوير سيستطيع تقديم قصة ممتازة به. بجانب ذلك، قد يكون من الممتع أيضاً الحصول على جزء يسبق أحداث الجزء الأخير ويُركّز على ماضي سيري تحديداً والأوقات التي كانت هي بعيدة عن جيرالت إنما حالياً هذا الأمر بعيد قليلاً حيثُ يركّز الفريق كامل قواه على Cyberpunk 2077.

ماذا عنكم؟ هل تريدون استمرار سلسلة ذا ويتشر حتى لو لم تلعبون بها كجيرالت؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار