الاخبارفيديو

شاهد عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Mafia 2: Definitive Edition!

مؤخراً بعد تشويق دام لعدة أيام على حساب اللعبة الرسمي، تم الكشف عن ثلاثية مافيا التي تحتوي على الجزء الأول وعلى Mafia 2: Definitive Edition بالإضافة لذات النسخة إنما للجزء الثالث. مِنذُ الكشف عنها والتسريبات تصدر من هنا وهناك واليوم ستكشف شركة 2K الناشرة لها الساعة السابعة مساءً إنما حصلنا بالفعل على عرض أسلوب اللعب الأول.

وفقاً للتسريبات، ستصدر Mafia 2: Definitive Edition بالإضافة إلى Mafia 3: Definitive Edition اليوم إنما لم يُعلن عن ذلك بعد وهذا ما سيعلن عنه اليوم الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية إنما صدرت بالفعل على متجر البلايسيتشن الأسترالي وادناه يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد Videogmz على اليوتيوب.

كما أخبرناكم سابقاً، الجزء الأول من سلسلة مافيا سيكون نسخة مُطّورة (ريميك) كاملة للعبة إنما الجزء الثاني لا يحتوي سوى على تحسينات بسيطة بجانب المحتوى الإضافي. النسخة الثالثة من اللعبة لن تحتوي على أيّ تحسينات إنما ستكون اللعبة الأصلية التي صدرت قبل أعوام قليلة مع المحتوى الإضافي. بالأسفل يمكنكم مشاهدة فيديو يقارن لك Mafia 2: Definitive Edition مع النسخة الأصلية التي صدرت في الثالث والعشرين من أغسطس العقد الماضي.

سنوافيكم اليوم بكافة الإعلانات الرسمية التي ستحدث اليوم لذلك ابقوا معنا الساعة السابعة مساءً. ما رأيكم أنتم في النسخة الجديدة من لعبة مافيا 2؟ شخصياً كُنت أتمنى لو تم تحسين الرسومات أكثر نظراً لأنّها واحدة من أفضل الألعاب إنما غالباً ما سألعبها مرةً أُخرى. ماذا عنكم؟Mafia

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار