الاخبار

لعبة Mafia: Trilogy اصبحت الان متاحة على جميع المنصات..

ريميك الجزء الثاني قادم في اغسطس 2020..

اعلنت شركة 2K اليوم عن اطلاق ثلاثية لعبة المافيا الشهيرة Mafia: Trilogy من خلال المنصات المنزلية والحاسب الشخصي والتي ستتضمن الاجزاء الثلاثة ولكن في البداية ستحصل على جزئين منها حسب ما حصلنا عليه من معلومات وهي كالتالي:

  • لعبة Mafia 2: Definitive Edition وهي عبارة عن نسخة  ريماستر بوضوح HD للعبة الاصلية دون اي تغيرات في جودة الرسومات بالاضافة الى جميع ا صدر للعبة من محتوى اضافي.
  • Mafia 3: Definitive Edition اعادة اصدار للعبة دون اي تغيرات على جودة الرسومات او مسار القصة بالاضافة الى جميع ا صدر للعبة من محتوى اضافي.
  • Mafia: Definitive Edition الجزء الاول للسلسلة والذي سيحصل على اعادة اطلاق بنسخة ريميك وسيتم اطلاق اللعبة في 28 اغسطس من هذا العام.

الحزمة متاحة للشراء من خلال المتجر الخاص بالاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان منصة ستيم للحاسب الشخصي بسعر 60 دولار حيث سيحصل اللاعب في حال شرائه الحزمة على الجزء الثاني والثالث في الحال بينما سيتمكن من تحميل ريميك الجزء الاول عندما يتوفر في 28 اغسطس من هذا العام دون مقابل كونه جزء من الثلاثية ايضا سيتزامن مع هذا الموعد اطلاق النسخة الفيزيائية للثلاثية في الاسواق العالمية.

ايضا يمكن شراء الالعاب الثلاثة بشكل منفصل حسب رغبة المستخدم حيث تتوفر كل من Mafia 2: Definitive Edition و Mafia 3: Definitive Edition كل منها على حدى عبر المتاجر الرقمية للاجهزة المنزلية المذكورة وايضا منصة ستيم على الحاسب الشخصي بسعر 30 دولار للعبة الواحدة.

هل تريد ان تعود من جديد الى عالم المافيا في الجزء الثاني والثالث؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار