الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن الوقت الذي ستحتاجه لانهاء لعبة Ghost of Tsushima وخريطة اللعبة الضخمة..

بعد الاستعراض المعمق للعبة Ghost of Tsushima الذي حصلنا عليه مؤخرا علمنا ان اللعبة ستكون المشروع الاضخم الذي يقدمه استيديو SP, ولكن كم ستكون ضخمة وهل الخريطة التي شاهدناها في الاستعراض الاخير تشكل الحجم الكلي لعالم اللعبة؟!

المخرج الابداعي للعبة نيت فوكس اجاب عن هذه التسائلات خلال احد اللقاءات الصحفية حيث وصف عالم اللعبة بانه الاضخم حتى الان من بين مشاريع استيديو SP وما شاهدناه في الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب من الخريطة كان جزء صغير جدا حيث تم استخدام خاصية التكبير (Zoom) للتركيز على هذا الجزء الصغير منها.

ايضا اكد نيت ان عالم اللعبة سيحتوي على بيئات مختلفة مثل البيئة الساحلية التي تملئها اشجار الخيزران وايضا ستكون هناك البيئة الثلجة والسهول والمنحدرات الجبلية والقرى المملوءة بالسكان وهذا حسب حديث نيت يعكس الطبيعة الحقيقية لجزيرة سوشيما اليابانية التي تم على اساسها بناء خريطة اللعبة.

لم يكشف نيت بشكل مباشر عن العمر الافتراضي لانهاء قصة اللعبة ولكن عندما سؤال ما اذا كانت اللعبة ستحتاج ما بين 40 الى 50 ساعة من اللعب فرد قائلا:

نعم بالتاكيد. لكني أوصي بشدة أن يخرج الجميع عن الطريق الرئيسي ويستكشفون ويبحثون في جزيرة سوشيما حيث يوجد الكثير لاكتشافه هناك.

من الجيد ان يقدم عالم لعبة Ghost of Tsushima بيئات مختلفة يمكن للاعب التجول فيها واستكشافها وجمع الموارد والادوات التي ستمكنه من تطوير شخصيته وقدراتها مثل الدروع والاسلحة, ايضا علمنا بان اللعبة لن تجبرك على اتباع اسلوب محدد من اساليب القتال ويمكن للاعب التنقل بين اسلوب الساموراي واسلوب التسلل الشبح وقتما يشاء دون قيود.

لعبة Ghost of Tsushima قادمة حصريا الى البلايسيتشن 4 في 17 يونيو القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و النصوص ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار