الاخبار

ايلي من لعبة The Last of Us 2 تحصل على “ايموجي” خاص بها على منصة تويتر..

كالعادة المعتادة في اي لعبة كبيرة مرتقبة, يقوم موقع تويتر بدعم هذه الالعاب عبر هاشتاج معين يحمل اسم اللعبة و يظهر بجانبها ايموجي خاص بأبطال هذه الالعاب, حسنا شخصية ايلي من لعبة  The Last of Us 2 تحصل على الايموجي الخاص بها في هاشتاج تويتر و يمكنكم البدأ باستخدامه الان.

امر متوقع للامانة خاصة عندما نتحدث عن عنوان منتظر كلعبة The Last of Us 2, و بالطبع موقع تويتر لن يكون اول داعم و لا حتى اخر داعم للعبة فهناك انواع جديدة قد يتم فيها دعم اللعبة او الترويج لها مثلا كالملصقات او الاعلانات التجارية التلفزيونية او حتى استخدام الدمى المتقمسة لشخصيات اللعبة مثل دمى Funpop و غيرها.

في وقت لاحق اعلنت شركة سوني عن نسخة خاصة من جهاز البلايستيشن 4 برو للعبة ذا لاست اوف اس 2 بحيث ستأتينا باللون الأسود المعتاد مع نقش للوشم الموجود على ذراع شخصية ايلي و بحجم تخزيني يساوي تقريبا 2 تيرا بايت و هي متاحة حاليا للطلب المسبق ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر وطريقة الطلب المسبق للنسخة الخاصة هنــا.

اخيرا نذكر بأن لعبة ذا لاست اوف اس 2 ستصدر بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 4 في التاسع عشر من شهر يونيو (6) المقبل و الموافق لهذا العام اي بعد شهر من لحظة كتابة هذا الخبر بالتمام والكمال, و حتى الان اللعبة اثارت جدل كبير و واضح بين اللاعبين على مستوى العالم بسبب محتواها الذي سيدعم المثلية او حتى بسبب التسريبات التي اجتاحت شبكة الانترنت مؤخرا, السؤال الابرز هل ستقومون بلعب اللعبة..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار