الاخبار

الاستديو المطور للعبة The Last of Us 2 يطلق بيان بعد تهديدات القتل الاخيرة..

في الاونة الاخيرة تعرض مجموعة من موظفي استديو Naughty Dog المطور للعبة The Last of Us 2 الى مجموعة من الانتقادات على خلفية محتوى اللعبة واحداث القصة, حتى وصل الامر الى ارسال مختلف التهديدات الى ممثلي الاصوات و مؤدي ادوار شخصيات اللعبة.

في بيان نشر يوم الأحد، قال الاستوديو المملوك لبلايستيشن معلق على الرسائل التهجمية والتهديدات التي وصلت الى المطورين والمؤدين جاء فيه التالي:

على الرغم من أننا نرحب بالمناقشة النقدية فإننا ندين أي شكل من أشكال المضايقة أو التهديدات الموجهة إلى فريقنا والممثلين, إن سلامتهم هي أولويتنا القصوى ولكن يجب أن نعمل جميعًا معًا لاستئصال هذا النوع من السلوك والحفاظ على خطاب بناء وحنون.

وتبع البيان تغريدة من رئيس الاستيديو ومخرجها الابداعي نيل دروكمان شارك فيها صور لتهديدات بالقتل وإساءات تلقاها من أشخاص معترضين على احداث قصة اللعبة التي اثارت الجدل طوال الفترة الاخيرة وعلق نيل قائلا:

يمكنك أن تحب اللعبة أو تكرهها وأن تشاركنا أفكارك, ولكن ولسوء الحظ فإن الكثير من الرسائل التي تلقيتها كانت حقيرة وبغيضة وعنيفة.

وعلى الرغم من هذه التهديدات والتهجمات التي تلقاها مخرج اللعبة الا انه قال بنبرة تحدي لكل هؤلاء الاشخاص بانه اذا عاد به الزمن الى الوراء فلن يغير اي شيء وسيجعل قصة اللعبة تسير على نفس الاحداث.

لكن اعلموا أنه على الرغم من كل هذا, إذا أعطاني الرب بطريقة ما فرصة ثانية لصنع هذه اللعبة، فسأفعلها مرة أخرى بنفس الطريقة.

ايضا شكر دروغمان كل من ساندهم سواء من المطورين في الاستيديوهات الاخرى او اللاعبين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع هذه الرسائل من مطوري اللعبة والممثيلن والمؤدين للشخصيات فيها والتي جاء في احدها:

كل هذه الاعتداءات و التهديدات بالقتل سببها شخصية خيالية في لعبة فيديو, ما هو خطب الناس..!

نذكر بأن لعبة The Last of Us 2 متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 و هي رسميا افضل و اسره حصرية مبيعا على الجهاز, ما هو رأيكم بما يحدث مؤخرا مع فريق التطوير و ما هو رأيكم ببيان الفريق و مخرجه..

اليكم هنا صورة تجمع بعض التهديدات التي تلقاها نيل دروغمان مخرج اللعبة ورئيس استيديو نوتي دوغ خلال الايام القليلة الماضية..

Image

مراجعة VGA4A للعبة The Last of Us 2

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock