الاخبار

عدد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس يصل الى 41.5 مليون..

خدمات شركة سوني السحابية تحقق ارقام قياسية للغاية, يوم الامس اعلنت الشركة عن وصول عدد مشتركي خدمة بلايستيشن ناو الى ما يفوق 2.2 مليون مشترك عالميا, و اليوم اعلنت الشركة عن وصول عدد مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الى ما يقارب 41.5 مليون مشترك, ارقام ضخمة للغاية ترتقي بالشركة الى القمة.

الاعلان عن هذه الارقام اتى من خلال مدير الشركة التنفيذي كينيشيرو يوشيدا جلسات المستثمرين للسنة المالية المنتهية, حيث افرج عن هذه الاحصائيات المثيرة لخدمة بلايستيشن بلس و اوضح السبب الفعلي لهذه الزيادة في عدد مشتركي الخدمة قائلا ما يلي :

بما ان الجميع يجلسون في منازلهم الان فمن الطبيعي انهم يبحثون عن الترفيه المنزلي من خلال الافلام او حتى الالعاب, الظروف الحالية للعالم ساعدت في بناء و ازدهار مشتركي خدماتنا السحابية بكل تأكيد.

يذكر ان خدمة البلس قد شهد زيادة بمقدار 2.7 مليون مشترك في اول ثلاثة شهور من العام الحالي و هذا يثبت بالفعل صحة كلام مدير شركة سوني و مدى تأثير الوضع العالمي الحالي على مختلف المنصات الترفيهية و الذي ادى الى زيادة الاقبال عليها بشكل ملحوظ و غير مسبوق.

خدمة البلس توفر لك العديد من المميزات الرائعة منها الحصول على لعبتين مجانيتين في كل شهر و ايضا تمنحك القدرة على اللعب مع اصدقائك كما يتم منح مشتركي الخدمة خصومات معينة على بعض العناوين و الاضافات و غيرها, و اخيرا تكافئ الخدمة مشتركيها بالحصول على مساحة تخزينية سحابة لبياناتهم تقدر بحوالي 100 جيجا بايت.

ما هو رأيكم متابعينا بإنجازات الشركة و خدماتها ككل, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار