الاخبار

مُشتركي البلايستيشن بلس يمكنهم الحصول على حزمة حصرية في Warzone مجاناً..

لعبة Call of Duty: Warzone هي ضمن قائمة أشهر الألعاب الجماعية حالياً على مختلف المنصات وحققت نجاحات ضخمة وجذبت ملايين اللاعبين. مؤخراً تم إطلاق الموسم الثالث من اللعبة وإحتوى على العديد من التغييرات مثل ارتفاع سعر العتاد (الـ loudout) إلى عشرة آلاف بدل من سعره الطبيعي وتم إضافة إمكانية اللعب مع ثلاثة من أصدقائك (أيّ فريق مُكّون من أربعة أشخاص) واليوم تم الكشف عن حزمة جديدة مُخصصة لهم مجاناً.

تُدعى هذه الحزمة Call of Duty: Warzone – Combat Pack لكن ما الذي تحتويه؟ تحتوي هذه الحزمة المجانية لمُشتركي البلس على مظهر (skin) لشخصية ويات بالإضافة لمخطط بندقية K98 ومُسدس وسكين تكتيكي وبخاخ وإمكانية الحصول على ضعف نقاط الخبرة للأسلحة لمدة ستين دقيقة. ادناه يمكنكم رؤية الشخصية الجميلة والسلاح التي ستحصلون عليها.

بالتأكيد لا تحتاج لإشتراك للعب اللعبة إنما في حال كنت مُشترك، كل ما عليك فعله هو الذهاب لصفحة الحزمة على متجر البلايسيتشن من خلال الضغط هنا وإضافتها لحسابك. بأخبار أُخرى عن اللعبة، علمنا من خلال موقعها الرسمي أنّها قد تحصل على طور الثنائي (duos)، أيّ إمكانية لعب اللعبة مع صديق لك.

في حال كنت تُعاني بالفوز بطور الباتل رويال، يمكنك الإطلاع على خمسة نصائح سترفع نسبة فوزك بشكل ملحوظ. في حال ما زلت متردد حول لعبها، إطلع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت Warzone على تقييم ثمانية من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار