لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستستغل قدرات DualSense بكفاءة

كل شيء متناغم لخلق المزيد من الانغماس..

لعبة Star Wars Jedi: Survivor أصبحت الآن من أكثر العناوين المرتقبة خلال الفترة المقبلة، وبالأخص لاعبي الجزء السابق وحتى محبي عالم Star Wars على حد سواء.

ستقدم اللعبة تحسينات كبيرة عن الجزء السابق على جميع الأصعدة، مع إضافة تحسينات على قوى Force بشكل عام. هذه التحسينات ستكون متقدمة أكثر على PS5 من الأجهزة الأخرى، حيث تستفيد اللعبة من الخصائص الحسية وردود الفعل اللمسية لذراع التحكم اللاسلكية DualSense لمنحك هذا الشعور بأنك داخل اللعبة.

في مقابلة تم تغطيتها على مدونة PlayStation، قال المخرج Stig Asmussen أن المطورين كانوا يعملون بجد على دعم خصائص الـ DualSense المميزة، يمكن للاعبين بهذه الخصائص الشعور بتأثير قوى Force التي ستجعلهم أكثر انغماسا في عالم اللعبة. من الواضح أن المخرج والمطورين استمتعوا بهذه الخصائص كثيرًا.

إذا كنت تضغط على الأزرار الخلفية فستعطي رد فعل مختلف، وستتفاعل اللعبة مع ذلك. كل شيء متناغم ليترجم ما يحدث بين يديك.

على الرغم من أن Stig Asmussen لم يتطرق إلى كيفية تأثير DualSense على قتال السيف الضوئي، إلا أن ردود الفعل اللمسية يجب أن تختلف بناءً على ما إذا كان الخصم يقوم بصد الهجمات أو الهجوم.

ستصدر Star Wars Jedi: Survivor في 28 أبريل لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. بالإضافة إلى ميزات DualSense فإن اللعبة تتميز أيضًا بأوقات تحميل أسرع بفضل الـ SSD الموجود بداخل أجهزة الجيل الحالي. أكد Asmussen أيضًا أن حصرية اللعبة للجيل الحالي سمحت بتواجد خرائط أكبر بكثير مع مزيد من التفاصيل التي لا يمكن للجيل السابق استيعابها بأي شكل من الأشكال.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button