اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مايكروسوفت: سيكون هناك نسخ كافية من الاكسبوكس سيريس اكس عند الإطلاق..

لا يفصلنا الكثير عن الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية ومع مرور كل يوم نعرف المزيد عنها خاصةً حول الاكسبوكس سيريس اكس. في الفترة الماضية صرّحت سوني أنّها ستطلق البلايستيشن 5 بنسخ أقل من طلب السوق إنما بالنسبة لمايكروسوفت، سيكون هناك نسخ كافية عندما يتم إطلاق الجيل الجديد من الاكسبوكس.

في حديث فِل سبينسير، رئيس الاكسبوكس على بث Talking Games الصوتي (بودكاست)، تم التطرق لهذا الموضوع وخلال الحديث أكّد لنا سبنسر أنهم يشعرون بالرضا من جانب الأجهزة (الهاردوير) وسيكون هناك نسخ كافية عندما يُطلق الاكسبوكس سيريس اكس في جميع أنحاء العالم. في حديثه الكامل قال:

نحن نشعر بالرضا من جانب الأجهزة والتجهيزات ونعتقد أننا سنتمكن من الحصول على نسخ كافية. وكما تعلمون، نحن ملتزمون للغاية وتحدثنا سابقاً عن الإطلاق العالمي وهو شيء نندم على عدم فعله مع الاكسبوكس ون. لقد استغرق الأمر منا شهوراً وشهوراً للوصول إلى بعض الأسواق المهمة للغاية والإطلاق العالمي مهم بالنسبة لنا.

تحدث أيضاً سبينسير على نظام الاكسبوكس سيريس اكس وقال أنّهُ يتقدم بشكل جيد بالإضافة للألعاب أيضاً. على الرغم من عدم التحدث بالتفاصيل، من الجيد بالتأكيد معرفة أن الأمور تسير على الطريق الصحيح لإطلاق الاكسبوكس سيريس اكس خاصة مع الوباء الحالي الذي عرقل الخطط لمعظم الشركات الضخمة.

مؤخراً تم فتح صفحة الطلب المسبق للاكسبوكس سيريس اكس في المتاجر الغربية إنما المتاجر العربية لم تملك صفحة ابداً, ولكن انت عزيزي المتابع هل تنوي شراء الجهاز من اليوم الاول؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار