الاخبار

سارع بالحصول على Borderlands: The Handsome Collection مجاناً للحاسب!

أهلاً بالخميس! اليوم الذي نحصل به على ألعاب مجانية من متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي. مِنذُ افتتاح المتجر ونحن نحصل على ألعاب مجانية أسبوعياً وفي الفترة الأخيرة حصلنا على لعبة Grand Theft Auto: V التي تعتبر أضخم لعبة حصلنا عليها والأسبوع الماضي حصلنا على لعبة Civilization VI الاستراتيجية الرائعة وهذا الأسبوع يمكننا الحصول على Borderlands: The Handsome Collection.

حسناً، ما هي Borderlands: The Handsome Collection ؟ ببساطة ستأخذك هذه الحزمة إلى كوكب باندورا وتحتوي على كل من Borderlands 2 و Borderlands: The Pre-Sequel. شخصياً انا من مُحبي سلسلة بوردرلاندز وخاصةً الجزء الثاني الذي يمكنك لعبه بالطور التعاوني. متوسط تقييمات الثاني هو تسعة وثمانين من مائة وفقاً لموقع ميتاكريتيك بينما متوسط تقييمات ذا بري سيكويل هو خمسة وسبعين بالمائة وفقاً لذات الموقع.

كل ما يجب عليكم فعله للحصول على Borderlands: The Handsome Collection التي تحتوي على كلا اللعبتان المذكورتان أعلاه هو الذهاب لمتجر ألعاب إيبيك عبر الضغط هنا وتسجيل الدخول وإضافتها للمكتبة لتبقى لديكم للأبد. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ هذه النسخة تحتوي على كل المحتوى الإضافي الذي صدر للعبتان مما يعني أنّهُ تنتظرك ساعات طويلة من اللعب.

الخميس القادم سنحصل على “لعبة غامضة” أُخرى إنما للاسف التسريبات خربت المفاجئة. في حال كنت تريد أن تتفاجئ توقف عن القراءة الآن أما في حال تريد معرفة اللعبة المجانية التالية — إنّها لعبة البقاء Ark: Survival Evolved.

ما رأيكم باللعبة المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار