الاخبار

كوجيما: لعبة Death Stranding نجحت تجاريا و جاري العمل على عنوان جديد..

عاد المطور الكبير هايديو كوجيما بعد غياب طويل عن ساحة اخبار الالعاب, و بما ان العودة يجب ان تكون قوية اذا المطور يجب ان يحمل للاعبين بعض الاخبار المهمة و هو ما فعله تماما, اولا بشر كوجيما محبي لعبة Death Stranding انها حققت نجاح تجاري كبير و ثانيا تحدث عن البدأ بتطوير المراحل الاولى من مشروعه القادم.

خلال مقابلة اجراها موقع Livedoor الياباني و ترجمها موقع Neogaf مع مطور لعبة Death Stranding كوجيما و قال فيها ما يلي ذكره :

اللعبة تمكنت من النجاح تجاريا و غطت كامل مصاريفها ايضا, حاليا يوجد مشروع جديد قيد التطوير اعمل عليه و سابقا تم الغاء مشروع آخر كنت اعمل عليه و هو ما ازعجني حقا.

تحدث كوجيما ايضا عن موضوع الاشاعات التي صدرت مؤخرا و تتحدث عن نية سوني في شراء حقوق كلا من لعبة Metal Gear و لعبة Silent قائلا بأنها غير صحيحة لانه لم يسمع عن حدوث هذا الامر و لو كانت صحيحة لكان اول من يعلم.

عودة حميدة لهذا المطور بعد غياب طويل عن ساحة الاخبار و لكن ننوه متابعينا بأن موقع Neogaf في عادة الامر يقوم بترجمة الاخبار او المقالات بشكل خاطئ لذلك لا تتوقعوا بأن تكون ترجمة ما قاله كوجيما صحيحة مئة بالمئة و لكن بالنظر الى مصادر اخرى نسبة كبيرة من اقوال المطور كانت صحيحة.

ما هي توقعاتكم لمشروع كوجيما القادم, هل سيكون مشابها للعبته السابقة ام انه سيحتوي على فكرة جديدة كليا في عالم الالعاب..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار