يمكنك الحصول على لعبة مجانية للحاسب الشخصي من Devolver Digital..

شركة Devolver Digital هي من أشهر الشركات الناشرة للألعاب المُستقلة ومؤخراً قامت بإطلاق لعبتها الأخيرة Sludge Life بشكل مجاني للاعبي الحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك.

تأتي لنا هذه اللعبة من تيري فيلمان الذي يعمل أيضاً على Disc Room وعَمِلَ سابقاً على Heavy Bullets ومن دوزوان الذي عَمِلَ على عدة ألعاب شهيرة من بينها Gang Beasts و Enter the Gungeon.

يمكنكم الحصول على لعبة Sludge Life من خلال متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا. سينتهي هذا العرض بعد عاماً من الآن، أيّ لا تقلقوا حول إنتهائه بوقت قريب. اللعبة هي من نوع كوميديا من منظور الشخص الأول تأخذك في جولة تتمحور حول التخريب في عالم مفتوح عبر دروب جزيرة مُلوثة مليئة بالحمقى غريبي الأطوار مع أجواء شديدة الحماس يمكنك أن تشعر بها. العب متقمصاً شخصية رسام صاعد اسمه “غوست” عازم على المطالبة بحقوقه بين نخبة رسامي الجداريات (غرافيتي).

اللعبة غير جديّة ابداً وقد تكون من أغرب الألعاب التي لعبتها إنما تستحق التجربة حتى لوقت قليل وهناك ثلاثة نهايات مختلفة في حال أحببتها حقاً. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة.

لا تنسى أيضاً الحصول على لعبة Borderlands: The Handsome Collection من ذات المتجر قبل مساء يوم الخميس. للمزيد من التفاصيل، إطلع على خبرنا حولها من خلال الضغط هنا. هل ستقومون بتجربة لعبة Sludge Life من Devolver Digital؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى