سوني تضع ثقلها واموالها للترويج لحدث الخميس الخاص بالعاب بلايستيشن 5..

يبدو ان حدث الخميس القادم الخاص بالعاب بلايستيشن 5 يشكل نقطة تحول مهمة جدا لشركة سوني وهذا واضح من خلال حملة الترويج التي بدأت بمجرد الاعلان عن موعد الحدث مؤخرا.

اعلانات سوني الخاصة بالحدث مستقبل الالعاب الجديد الذي ستكشف من خلاله على العاب بلايستيشن 5 لم يقتصر ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي بل امتد ليصل الى العديد من المنصات التلفزيونية الاخرى حيث تمكن الكثير من المهتمين رصد الاعلان على قنوات التلفزيون المباشرة منها قناة ESPN كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل وهناك اخرين شهدوا ظهور الاعلان على محطات اخرى ذات شعبية كبيرة.

ايضا علمنا ان سوني قد بدأت بارسال الدعوات الخاصة بشكل عشوائي الى الكثير من المهتمين من خلال منصاتها الخاصة مثل شبكة بلايستيشن حيث تلقى البعض دعوة لمتابعة الحدث من خلال تسجيل اهتمامه بحيث يستقبل تنبيه بروابط البث فور بدئه كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

سوني تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقد لا تحتاج الى مثل هذا الترويج الواسع النطاق من اجل دعوتهم لمتابعة حدث مستقبل الالعاب ولكن هذا يجعلنا نعتقد ان ثقة سوني بما ستقدمه في هذا الحدث كبيرة جدا وبالطبع هذا سيجعلنا نرفع امالنا اكبر من ما هي عليه الان, فما الذي تجهز له سوني يوم الخميس القادم..؟!

حدث مستقبل الالعاب الخاص بالعاب بلايستيشن 5 سيبدأ في تمام الساعة الـ 11 ليلا بتوقيت مكة وسيمتد لاكثر من ساعة وسنكون نحن بالطبع معكم لتغطية الفعاليات والعروض الجديد من خلال موقع VGA4A, وحتى ذلك الموعد رددوا هلا بالخميس ولا تنسوا ان تلقوا نظرة على توقعاتنا للالعاب التي قد تتواجد في الحدث هنــا ومشاركتنا توقعاتكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى