The Last of Us 2 ستجعل صوت البلايستيشن 4 برو اعلى من صوت مكيف الهواء..

نسخة التقيمات للعبة The Last of Us 2 وصلت منذ مدة لبعض الاعلامين الغربين الذي بدئوا بتجربة اللعبة واعطائنا انطباعاتهم الاولى عنها اليوم ولكن بعض هذه الانطباعات لم تتحدث عن شيء قد يكون مهم للبعض وهو تأثير اللعبة على اداء اجهزة بلايستيشن 4 برو التي تعاني من مشاكل في صوت مروحة نظام التبريد والتهوية.

اليوم وخلال صدور انطباعات اللعبة على الانترنت شاركتنا صحيفة The Washington Post تقريرها الخاص الذي تم كتابته من خلال مختص قسم الالعاب فيها جيني بارك والذي تحدث عن انطباعاته بعد تجربة اللعبة لعدة ساعات وعندما وجه اليه سؤال من خلال احد المتابعين على تويتر حول مدى تأثير اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 برو فكان رده كالتالي:

لدي النموذج الاول من جهاز بلايستيشن 4 برو وفتحات التهوية نظيفة ولكن خلال تجربة لعبة The Last of Us 2 عليه كان صوت المراوح أعلى من وحدة تكييف الهواء الخاصة بي, كانت صاخبة لدرجة أنني اضطررت لرفع مستوى الصوت التلفاز وحتى عندما قمت بخفض الوضوح الى 1080p لم تنتهي المشكلة.

للاسف هذه المشكلة تعاني منها اجهزة بلايستيشن 4 بالاخص نسخ البرو مع الالعاب التي صدرت خلال السنوات الثلاثة الاخيرة حتى ان سوني قامت بدراستها بشكل معمق لتجنب تكرارها في جهاز البلايستيشن 5 ولكن لا نعلم كيف سيكون تأثير اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 العادية وهل سيكون لها نفس التأثير؟

لكي نعلم ذلك قد نضطر للانتظار حتى موعد صدور اللعبة يوم 19 يونيو الجاري ولكن نذكر ان المراجعات ستصل الى الانترنت يوم 12 يونيو اي قبل اسبوع كامل من صدور اللعبة في الاسواق.

هل تواجهة مشكلة الصوت المرتفع عند تشغيل الالعاب ذات الجودة العالية على جهاز بلايستيشن 4 برو الخاص بك؟

اقرأ ايضا:  The Last of Us 2 كانت في الاساس لعبة عالم مفتوح والقصة ستسير بشكل مختلف (حرق)
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock