خصومات تصل إلى 100 يورو على جهاز PlayStation 5 في أوروبا!

هل نقترب أكثر من طراز PS5 الجديد؟

أطلقت شركة سوني حملة تخفيضات أخرى لمنصة PlayStation 5 في أوروبا، وهذه المرة تعتبر المرة الثانية خلال عدة أشهر، حيث خفضت الشركة سعر جهاز PS5 القياسي بمقدار 75 جنيه استرليني في المملكة المتحدةk وبمقدار 100 يورو في دول أوروبا ومنها إسبانيا والبرتغال وإيطاليا، على الرغم من أن بعض متاجر التجزئة تقدم خصومات أكبر.

على PlayStation Direct في المملكة المتحدة، تم تخفيض سعر PS5 من 479.99 جنيه إسترليني إلى 404.99 جنيه إسترليني، مع سريان الصفقة حتى 7 سبتمبر.

تقدم Currys جهاز PlayStation 5 مع نسخة من Lego Star Wars: The Skywalker Saga مقابل 399 جنيه إسترليني، بينما تبيع متاجر Game منصات PS5 مجمعة مع لعبة واحدة مقابل 399.99 جنيه إسترليني، هناك العديد من العناوين للاختيار من بينها مثل Forspoken و Saints Row.

المنصة تباع بشكل مستقل مقابل 399 جنيه إسترليني في Amazon، ومقابل 399.99 جنيه إسترليني على متجر Argos و Smyths ،ونتوقع أن حملة التخفيضات هذه تشير بشكل ما إلى اقتراب طراز PS5 المزعوم منذ أشهر.

الجدير بالذكر، تهدف الشركة إلى بيع 25 مليون جهاز PS5 خلال السنة المالية الحالية المنتهية في مارس 2024، وإذا تم تحقيق ذلك الرقم فسوف يتجاوز الجهاز الرقم القياسي لمبيعات أول جهاز Playstation.

سوني تحتاج لبيع ما لا يقل عن 6.2 مليون وحدة خلال كل ربع من السنة المالية حتى تنجح في الوصول الى الهدف الموضوع. ولكن يبدو ان لدى الشركة الان عدة خطوات ستتخذها من اجل دفع المبيعات بشكل كبير والتي يأتي على رأسها تخفيض سعر الجهاز بمقدار 50 دولار عن السعر الاصلي في معظم بلدان العالم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button