خمس ألعاب رائعة جديدة تضاف لمكتبة ألعاب Apple Arcade, اليكم القائمة..

قدمت Apple Arcade تحديثاً أسبوعياً آخر اليوم بخمس ألعاب جديدة رائعة عبر iPhone و iPad و Apple TV وMac ولغاية اليوم تحتوي الخدمة بالمجمل على 94 لعبة متوفرة على iOS و tvOS، بالإضافة إلى 87 عنوانًا على جهاز و اليوم لدينا خمس ألعاب رائعة جديدة تضاف لمكتبة العاب Apple Arcade نخبركم عنها بشكل مقتضب لتتعرفوا عليها عن كثب.

Mosaic

تعد Mosaic مغامرة ذات طابع روائي مدفوعة حول الرتابة المتكررة للحياة اليومية والشعور بأنك مجرد شخصية ثانوية في آلة عملاقة لا يمكنك فهمها. بدون أي معنى، تعيش شخصيتك في عالم رمادي غامق حيث يحدث نفس الشيء كل يوم. مع تحول أيامك إلى مجموعة من الحشود المجهولة وإشعارات الهاتف التي لا معنى لها، تبدأ الأشياء الغريبة في الحدوث، وكل شيء يتغير فجأة. بذكر بأن اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 5 ديسمبر المقبل، وستصدر على الأجهزة الحالية الاكسبوكس وان والبلايستيشن 4 خلال الربع الأول من العام القادم.

Monomals

في هذه اللعبة الملونة الصديقة للعائلة، تلعب دور شخصية حيوان DJ ولديك ثلاث خيارات أرنب الريترو أو الضفدع الفانكي أو نمر التيكنو. هدف حيوان الـ DJ هو التقاط كائنات تحت الماء تسمى Monomals عن طريق تشغيل الموسيقى في المحيط. سيستخدم اللاعب معدات الصيد في المياه العميقة، وسيقوم بإنشاء الموسيقى الخاصة به والاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة به أثناء مغامرات الصيد. سيوجد 21 مسار للعب مع العشرات من التحديات والمقتنيات والزيادات في القوة.

Star Fetched

تدور أحداث هذه اللعبة حول Rhys Randall وهو مغامر شاب في الفضاء يُنقل عن بعد بطريقة مجهولة إلى نظام شمسي بعيد للمساعدة في الدفاع ضد غزو أجنبي قادم. يجب على Rhys المجهز ببدلة فضائية وأسلحة، وضع خطة لبناء سفينة واستكشاف الكواكب القريبة والمساعدة في إنقاذ النظام الشمسي المعرض للخطر. فهي لعبة خيال علمي تتضمن عناصر المغامرة والاستكشاف ونمط الاربي جي.

Super Mega Mini Party

هي طريقة ممتعة للتنافس مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم في ألعاب مصغرة أو اللعب ضد أصدقائك في حفلة تتنافس فيما بينهم في ثمانية ألعاب صغيرة متعددة اللاعبين مليئة بالتحديات حيث يمكنك تحدي أربعة أصدقاء أو لاعبين عبر الإنترنت في وضع الحفلات. يمكنك أيضًا العمل على تطوير مهاراتك والوصول لمستوى أعلى في وضع التدريب الفردي.

Jumper Jon

هي لعبة بلاتفورم مغامرات، بطلها جون الشيطان الصغير الذي يعيش في عالم النسيان. كل 30 ثانية  يموت ويعود للحياة. يحاول صديق جون مساعدته في معرفة السبب في عدم التوازن بين الخير والشر على الأرض. سيتم إطلاق اللعبة العام القادم وفقًا لشركة Apple.

Apple Arcade هي خدمة ألعاب جديدة تستند إلى الاشتراكات من Apple ، حيث توفر لمستخدمي iPhone و iPad و Apple TV و Mac إمكانية الوصول إلى عشرات الألعاب المتميزة مقابل 4.99 دولارات شهريًا، بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. تم إطلاق الخدمة في أواخر سبتمبر في أكثر من 150 دولة ، مع توفر نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد, لكن ما رأيكم في العناوين الجديدة التي ستضاف الى مكتبة العاب Apple Arcade لهذا الشهر؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock