لعبة The Last of Us 2 ستقدم مستويات صعوبة هي الاولى من نوعها حتى الان..

يترقب مجتمع اللاعبين بلهفة شديدة موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 حتى يحصلوا على فرصة لتجربة اللعبة و الاستمتاع بها, حتى هذه اللحظة اصبحنا نعلم الكثير من معلومات اللعبة و العديد من تفاصيلها الجميلة خصوصا بعدما صدرت انطباعاتها الاولية من العديد من المواقع, و لكن ماذا عن مستويات الصعوبة!

خلال تقرير اعده موقع Game Informer عن لعبة The Last of Us 2 بعد تجربتهم لها تبين لهم بعض المعلومات المهمة عن مستويات الصعوبة في اللعبة و التي ستقدم خواص هي الاولى من نوعها في عالم الالعاب, بغض النظر عن وجود ثلاثة مستويات من الصعوبة في اللعبة و هي سهل, متوسط و صعب يمكنك تخصيص و تعديل اي مستوى صعوبة تريد اللعب به.

فمثلا يمكنك اختيار اي مستوى صعوبة و التعديل من خلاله على مقدار الضرر التي ستتلقاه شخصية ايلي من الاعداء خلال الالتحامات و المواجهات, ايضا يمكنك التحكم بمقدار توافر الموارد داخل اللعبة و اخيرا يمكنك ايضا ضبط ادراك و وعي المنافسين و مدى ضبطهم لك او رصدهم لمكان اختبائك و هذا الخاصية الجديدة طبعا ستعمل على زيادة متعة اسلوب اللعب و يضيف ميزة له.

نذكر بأن اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و من المتوقع ان تصدر تقييمات اللعبة يوم الجمعه القادم, بعد معرفتكم لهذه المعلومة الجديدة و معلومات اللعبة السابقة ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة..!

اقرأ ايضا:  متجر ايبيك يعلن عن ثلاث العاب مجانية الاسبوع المقبل..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock