لعبة The Last of Us 2 ستقدم مستويات صعوبة هي الاولى من نوعها حتى الان..

يترقب مجتمع اللاعبين بلهفة شديدة موعد اطلاق لعبة The Last of Us 2 حتى يحصلوا على فرصة لتجربة اللعبة و الاستمتاع بها, حتى هذه اللحظة اصبحنا نعلم الكثير من معلومات اللعبة و العديد من تفاصيلها الجميلة خصوصا بعدما صدرت انطباعاتها الاولية من العديد من المواقع, و لكن ماذا عن مستويات الصعوبة!

خلال تقرير اعده موقع Game Informer عن لعبة The Last of Us 2 بعد تجربتهم لها تبين لهم بعض المعلومات المهمة عن مستويات الصعوبة في اللعبة و التي ستقدم خواص هي الاولى من نوعها في عالم الالعاب, بغض النظر عن وجود ثلاثة مستويات من الصعوبة في اللعبة و هي سهل, متوسط و صعب يمكنك تخصيص و تعديل اي مستوى صعوبة تريد اللعب به.

فمثلا يمكنك اختيار اي مستوى صعوبة و التعديل من خلاله على مقدار الضرر التي ستتلقاه شخصية ايلي من الاعداء خلال الالتحامات و المواجهات, ايضا يمكنك التحكم بمقدار توافر الموارد داخل اللعبة و اخيرا يمكنك ايضا ضبط ادراك و وعي المنافسين و مدى ضبطهم لك او رصدهم لمكان اختبائك و هذا الخاصية الجديدة طبعا ستعمل على زيادة متعة اسلوب اللعب و يضيف ميزة له.

نذكر بأن اللعبة ستصدر في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و من المتوقع ان تصدر تقييمات اللعبة يوم الجمعه القادم, بعد معرفتكم لهذه المعلومة الجديدة و معلومات اللعبة السابقة ما هي توقعاتكم لتقييمات اللعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫7 تعليقات

  1. اول لعبة اتحمس اجربها علي أعلي مستوي صعوبة لتجربة AI كيف بيكون معه ونشوف تصرفات الأعداء
    لو كانت العروض بالمستوي العادي ازاي هتكون اعلي صعوبة اكيد خطيرة ومميزة فعلاً كما ذكرت

    أخي عبدالرحمن يوم الجمعة القادم 5 June والتقيمات يوم 12 June جمعة الإسبوع القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button