سوني ستعلن عن الموعد الجديد لحدث العاب بلايستيشن 5 المؤجل قريبا جدا..

سوني قامت بعمل تحديث صغير جدا للوصف الخاص بفيديو الحدث الذي كان من المفترض ان يتم مساء غدا الخميس والمخصص لاستعراض العاب بلايستيشن 5 قبل الغائه حيث اكدت بان الاعلان عن الموعد الجديد سيتم الكشف عنه قريبا جدا..

سوني مازالت حتى الان ملتزمة باطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الربع الاخير من هذا العام 2020 وهذا يعني انه عليها ان تلتزم بالخطة التسويقية فيما تبقى من وقت دون اي تأخير بغض النظر عن الظروف الراهنة لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن الموعد الجديد خلال الساعات القادمة ونتوقع ان لا يخرج موعد الحدث عن الاسبوع القادم ربما في الخميس القادم في نفس الساعة.

حدث بلايستيشن 5 يستهدف استعراض العاب الجيل الجديد المخصصة فقط لجهاز بلايستيشن 5 من استيديوهات بلايستيشن ولكن سيكون هناك ايضا عناوين من استيديوهات الطرف الثالث سيعلن عنها في الحدث وهناك ايضا توقعات بان تكشف سوني عن شكل الجهاز اما في الحدث او في وقت قريب لتجنب تسريب الشكل قبل الكشف عنه بشكل رسمي خاصة ان عملية انتاج الجهاز الكاملة ستبدأ الاسبوع القادم حسب ما علمنا من بعض المصادر اليوم.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button