تحديث: روكستار تغلق سيرفرات لعبة GTA Online و Red Dead Online بالكامل الليلة والسبب Black Lives Matter

تحديث: سيرفرات العاب روكستار تعود لنشاطها بالكامل ويمكنكم الان الدخول الى خدمات الشبكة المختلفة من ضمنها لعبة GTA Online و Red Dead Online دون اي مشاكل.

الخبر الاصلي..

اعلنت شركة روكستار قبل قليل عن نيتها اغلاق سيرفرات كل من لعبة GTA Online و Red Dead Online بالكامل الليلة تضامن مع فعاليات مناهضة الاضطهاد ضد السود Black Lives Matter التي بدأت منذ وقت مبكر من هذا الاسبوع.

روكستار اعلنت ان اغلاق السيرفرات سيبدأ اليوم الخميس 4 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة ويمتد لمدة ساعتين على ان تعود الخدمات بشكل كامل في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة.

من اجل Black Lives Matter ولتكريم إرث جورج فلويد، اليوم 6/4/20 من الساعة 2:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 مساءً بتوقيت اوروبا الشرقي، سنقوم بإغلاق الوصول إلى ألعابنا على الإنترنت والتي تتضمن كل من Grand Theft Auto Online و Red Dead Online.

وجاء ايضا في اعلان روكستار: بعد النصب التذكاري، نأمل أن تنضموا إلينا في تكريم المزيد من ضحايا الظلم العنصري الأمريكي عن طريق دعم أسرهم، والشركات المملوكة للسود، والذين خرجوا الى الشوارع، والتحالفات..

روكستار ليست الشركة الاولى التي تتحالف مع ثورة الشارع الامريكي حيث سبقتها العديد من الشركات في مجال صناعة العاب الفيديو منها سوني التي الغت حدث الخميس (اليوم) الذي كان من المفترض ان يتم خلاله استعراض العاب بلايستيشن 5 حيث كان ينتظره الملاين حول العالم ولكن حتى لا تسرق الانظار عن ثورة الظلم في الشارع الامريكي قررت الغاء الحدث.

ما رأيكم في قرار روكستار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button