جوكر الذي ظهر في إعلان GTA 6 يظهر مجددًا بشعر أرجواني ويطلب مليون دولار إضافية!

ليصبح المجموع 3 مليون دولار

بعد الإعلان عن لعبة GTA 6 من خلال فيديو ترويجي، ظهر شخص يبدو كالمختل سلوكيًا يدعى جوكر فلوريدا، على وسائل التواصل الاجتماعي ليطالب روكستار بدفع 2 مليون دولار تعويضًا عن ظهوره في اللعبة.

جوكر فلوريدا هو شخص ظهر من العدم وبشكل مفاجئ بعد صدور عرض اللعبة، وذلك حينها قام أحد اللاعبين بذكره في تغريدة يقول فيها أن شخصية من شخصيات GTA 6 التي ظهرت في العرض تشبهه، ومن هناك بدأت هذه الحكاية.

إدعى جوكر في الفيديو الأول الذي ظهر فيه، بأنه ضحية وبأن روكستار استخدمت وجهه وأفسدت سمعته ودمرت حياته، وطالب من خلاله التحدث مع شركة روكستار من أجل الحصول على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي مقابل استخدام شكله، وحتى الآن ترد عليه حتى هذه اللحظة.

من جديد يعود جوكر فلوريدا، ولكن بشكل مختلف عما رأيناه أول مرة، حيث قام بصبخ شعره باللون الأرجواني ليبدو مطابقًا لما للشخصية الشبيهة التي ظهرت في الإعلان، ويطالب هذه المرة بمليون دولار إضافية ليصبح المجموع 3 مليون دولار كتعويضات، وقد أمهل روكستار 3 أيام قبل أن يتحرك محاميه الذين يحملون أدلة داغمة، حيث صرح قائلًا وهو منفعل:

“أنا أقدم لك أكبر تسويق مجاني، ولهذا أريد مليون دولار إضافية. لديك 3 أيام قبل أن يصاب المحامون بالجنون. لقد حصلت على أدلة دامغة.”

في ذات السياق، رد الممثل روجر كلارك الذي أدى دور شخصية آرثر مورغان في لعبة Red Dead Redemption 2 عبر منصة Tio Tok على جوكر فلوريدا، وقال له بلهجة حادة أنه لو كان مكانه لاستفاد من الشهرة التي منحوه إياها مجانًا بدلًا من محاولة ابتزاز الشركة التي تعرف ماذا تعفل جيدًا، وأن وجهه لن يمنحه وظيفة راقية.

اقرأ المزيد حول GTA VI

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button