عاجل: سوني تعلن بشكل رسمي عن موعد حدث بلايستيشن 5 الجديد ..

تحديث: اذا بعد تسريبة بساعات اعلنت سوني قبل قليل بشكل رسمي عن موعد حدث بلايستيشن 5 المرتقب والذي سيكون في نفس اليوم والساعة التي كان من المفترض ان يتم فيه يوم الخميس الماضي, موعدنا يوم الخميس القادم الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة..

الموضوع الاصلي..

سوني تستعد للكشف عن الموعد الجديد لحدث بلايستيشن 5 المؤحل والذي كان من المفترض ان يتم يوم الخميس الماضي 4 يونيو وقد حصلنا على صورة مسربة تكشف عن موعد الحدث الجديد.

الحدث حسب الصورة المسربة التي ترونها بالاسفل سيكون كما هو متوقع يوم الخميس القادم 11 يونيو الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة حتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن اي تفاصيل حول طبيعة الحدث الذي سيمتد لاكثر من ساعة حسب ما علمنا قبل الغاء الموعد الاول ولكن من المفترض ان يكون مقتصر على استعراض العاب الطرف الاول من استيديوهات بلايستيشن وبعض عناوين الطرف الثالث ولكن هناك بعض المصادر التي لمحت الى ان سوني قد تكشف عن شكل الجهاز خلال نفس الحدث.

Image

حتى الان نحن ننتظر الاعلان الرسمي والذي قد يتم من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية خلال الساعات القليلة القادمة ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار