لعبة هرثستون تحتفل بمهرجان لهيب الفل بعرض حماسي ومحتوى جديد!

لعبة هرثستون هي من أفضل ألعاب البطاقات الموجودة على الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة وتمتلك قاعدة لاعبين كبيرة. في مساء البارحة تم الإعلان رسمياً عن مهرجان لهيب الفل الذي سيحضر معه محتوى جديد وتحديث هائل لساحات القتال وسيسعد لاعبي اللعبة وسيعيد الإثارة بدون شك.

سيبدأ المهرجان الجديد اليوم، التاسع من يونيو وهو متعلق بعالم الأطلال. في اليوم الأول ستبحر القراصنة إلى ساحات القتال وسيقابل اللاعبون سبعة عشرة تابعاً جديداً بالإضافة إلى أربعة أبطال جُدد. في السابع عشر من يونيو ستبدأ مغامرة قصة نضال لهيب الفل التي سنتابع فيها قصة أرانا ستارسيكر في هذه المغامرة الفردية المجانية المكونة من خمسة فصول. نقطة البداية ستكون حول استكشاف الذات إلى تجميع طاقم من المنبوذين إلى التعاون مع إيلدان وصائدي الشياطين للتغلب على المخطِّط الملتوي لليجون الصدئ: ميكا جاراكوس! ستدخل أرانا أيضاً إلى ساحات القتال في السادس عشر من يونيو كبطلة للعب المبكر للاعبين المتمتعين بامتيازات ساحات القتال قبل انضمامها رسميّاً في الثلاثين من يونيو.

يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بمهرجان لهيب الفل الذي يستعرض لكم باختصار الفعاليات وكل شيء جديد قادم إلى هرثستون. انا أنصحكم حقاً بمشاهدته حيثُ العرض مليء بالحماس بسبب أغنتيه الرائعة.

بعد مرور أسبوع، أيّ في الرابع والعشرين من يونيو سيأتي الطور البطولي الذي سنتحدى فيه أكبر زعماء أرض الأطلال وسيعود أيضاً شجار حانة النيران الحارقة التي ستقدم لك إمكانية التحكم في مجموعة البطاقات العشوائية. سيحصل الخاسر في كل شجار على مجموعة بطاقات الخصم لشجار الحانة التالي.

في بداية الشهر القادم ستبدأ فعالية شجار حانة مملكة المعارك. بالتأكيد كل مهرجان يجب أن يحتوي على مكافئات وجوائز وادناه ستجدون ما ينتظركم:

  • إكمال المغامرة الفردية في نضال لهيب الفل: خلفية بطاقات ليجون الصدئ
  • إكمال الطور البطولي لمغامرة نضال لهيب الفل: بطاقة كالسيز صانسترايدر الذهبية
  • شجارات النيران الحارقة ومملكة المعارك: الحزمة الكلاسيكية
  • مهمات الليجنداري: ما يصل إلى ٩ حزم بطاقات من سنة التنين الصينية ورماد عالم الأطلال

يمكننا القول في النهاية أنّ هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي تنتظر لاعبين هرثستون. في حال كنتم مهتمين باللعبة، يمكنكم الإطلاع على مقابلتنا الحصرية مع المطورين حول كواليس اللعبة من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم بالمهرجان؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى