مطوري لعبة The Last of Us 2 يتحدثون عن مشروعهم القادم..!

لا يفصنا سوى أيام معدودة على موعد إطلاق الجزء الثاني من لعبة The Last of Us. على الرغم من كل الدراما التي عاشتها اللعبة وعلى الرغم من جميع التسريبات ومنعها بالشرق الأوسط إلا أننا نحن والكثيرين ما زلنا متشوقين لتجربتها. مع مرور كل وقت نحصل على معلومات جديدة حولها إنما في خبر اليوم لن نتحدث عنها، بل سنتحدث عن مشروع استديو نوتي دوغ القادم.

في حديث نيل دروكمان، مُخرج اللعبة الإبداعي مع موقع GQ تم التطرق إلى مشروع الاستديو القادم وقال حينها المدير الإبداعي والكاتب أيضاً التالي:

عندما تبدأ من إنهاء واختتام الأمور، تصبح المسؤوليات الإبداعية أقل وأقل ولا أستطيع التفكير إلا في الشيء التالي. قد يكون الشيء التالي هو The Last of Us: Part 3 او قد يكون عنوان جديد.

بالتأكيد هذا ليس تأكيد رسمي ولا يعني أننا بالفعل سنحصل على جزء جديد من اللعبة التي لم تصدر بعد لكن في حال كان ذلك صحيح، سيستغرق الأمر من ثلاثة إلى خمسة سنين. ما هو العنوان الجديد؟ لا نعلمه حقاً ولا أعتقد أنّ نوتي دوغ يعلم بعد.

بالنسبة للعبة The Last of Us 2، ستصدر اللعبة في التاسع عشر من يونيو على البلايستيشن 4 بينما ستنتشر التقييمات والمراجعات في الثاني عشر من ذات الشهر. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ وما هو مشروع نوتي دوغ الذي تتمنى ان يعملوا عليه في المستقبل, جزء جديد من لعبة The Last of Us او العودة الى سلسلة Uncharted ام تقديم شيء جديد كليا؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button