رسمياً: لعبة Control قادمة إلى جهازي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس!

لعبة Control هي واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي واستديو ريميدي المُطور لها حصل على الكثير من الجوائز بسببها. عند إطلاقها على الجيل الحالي، الكثير عانوا من المشاكل التقنية ولحد الآن تواجه اللعبة بعض المشاكل بالإطارات لكن في حال لم تلعبها بعد، انتظر الجيل الجديد حيثُ تم الإعلان عن قدومها رسمياً إلى الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، أعلن استديو ريميدي أنّهم يعملون على إطلاق لعبة Control على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس. لحد الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة التي غالباً ما ستكون مُحسّنة إنما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل وموعد الإطلاق في وقتٍ لاحق. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية.

لعبة Control هي بدون شك واحدة من أجمل الألعاب خاصةً مع تقنية تتبع الشعاع كما رأيناها على الحاسب الشخصي. حالياً اللعبة متوفرة على الجيل الحالي من الاكسبوكس والبلايستيشن ففي حال كنتم تنوون لعبها، انتظروا الجيل الجديد كما قلنا أعلاه.

في مراجعتنا للعبة كونترول، حصلت اللعبة على تقييم ثمانية ونصف من عشرة وكتبتُ فيها التالي:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

هل أنتم متشوقون لتجربتها لأول مرة او مُجدداً؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button