الاعلان عن ريميك لعبة Demon’s Souls حصريا لجهاز بلايستيشن 5, شاهد العرض الاول..

كما توقعنا تماما, ريميك لعبة Demon’s Souls كان تحت التطوير منذ مدة من قبل فريق Blue Point تحضيرا لاطلاقه بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5 العام القادم, و اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن الريميك و قدومه لجهاز سوني المقبل.

ريميك لعبة Demon’s Souls شارك في تطويره ايضا استديو Japan الذي اصبح يقوده الان الرئيس الاسبق لاستديوهات بلايستيشن و هو يوشيدا, هذا و يذكر ان اللعبة قد تم اعادة تصميمها و بناؤها من جديد او ان الصح التعبير من الصفر, حيث ستستغل اللعبة خصائص جهاز بلايستيشن 5 من حيث تتبع الاشعة و اظهار ظل الشخصيات و غيرها.

سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين طورين من اطوار اللعب داخل اللعب, الطور الاول سيركز على سرعة الاطارات للعبة, اما الطور الثاني سيركز على دقة اللعبة في تصميم العالم الخاص بها و الشخصيات, و هذه تعتبر اضافات جديدة سيختبرها اللاعب في جهاز سوني القادم.

اذا محبي العاب السولز و الصعوبة المطلقة و الغضب العارم و التكسير و كل شعور سلبي, انتم على موعد مع عنوان ظن الطراز الرفيع لكي يقودكم الى الجنون و العصبية, فهل انت جاهز عزيزي اللاعب لاختبار اولى هذا النوع من العناوين على اجهزة الجيل المقبل..!

نذكر بأن اللعبة قادمة في وقت ما من العام القادم حصريا لجهاز سوني القادم, شاهدوا العرض اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها و بالتحسينات الجديدة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى