سوني: واجهة المستخدم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 مختلفة 100% عن واجهة بلايستيشن 4..

سنلقي نظره عليها قريبا جدا..

بعد حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 اتخذت الامور منحنى مختلف تماما, الان سوني لن تتكتم على اخبار جهازها القادم كما كانت تفعل في السابق, الان سوني لديها الجرأة في التكلم بشكل واضح صريح, بروح التنافس و الاعتزاز بما لديها, الان يأتينا التأكيد الذي يقول بأن واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز القادم مختلفة بنسبة 100% عن واجهة مستخدم جهاز البلايستيشن 4 الحالي.

احد مصممي شركة سوني و يدعى مات ماكلارين اجاب على سؤال احد اللاعبين في موقع LinkedIn المتعلقة بموضوع واجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 5 و ما اذا كانت ستكون مختلفة او مشابهة لواجهة مستخدم جهاز بلايستيشن 4 شاكرا اياه و فريقه على الجهد المبذول في اظهار شاشة البداية الخاصة بالجهاز المقبل من سوني و التي رأيناها بشكل خاطف في الحدث المنصرم, و كان جوابه كما تشاهدون ادناه.

واجهة المستخدم لجهاز بلايستيشن 5 سيتم استعراضها قريبا جدا ربما خلال الحدث التالي المتوقع مطلع شهر اغسطس المقبل و هي مختلفة كما قلنا عن واجهة المستخدم للجهاز الحالي و ستشهد العديد من التغيرات و المميزات الجديدة كليا كما اشار ماكلارين الى ان الواجهة ستشهد اداء سريع قد تصل سرعة التنقل بين قوائمها الى اجزاء من الثانية وسيكون هناك اشياء جديدة سيتم الكشف عنها فيما بعد, هذا ما ننتظره متابعينا منذ فترة, يبدو ان قفزة الجيل القادم تقنيا ستكون كبيرة عن الجيل الحالي و ليس كما توقعنا.

ايضا علمنا من نفس المصدر بان شكل جهاز بلايستيشن 5 الخارجي سيكون قابل للتعديل بشكل غير مسبوق ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

من ما رأيناه سابقا, شاشة البداية لجهاز بلايستيشن 5 متغيرة تماما من ناحية الشكل, اللون و حتى الموسيقى عن شاشة بداية الجهاز الحالي, فكيف ستبدو الخصائص الاخرى يا ترى, هذا ما سننتظر اجابته في قادم الاسابيع خصوصا و اننا اقتربنا بشدة من مواعيد اطلاق اجهزة الجيل المقبل, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار