الاخبار

مطوري Star Wars Squadrons يعملون على عدة مشاريع غير مُعلن عنها بعد..

استديو موتيف يعتبر من استديوهات EA الصغيرة حيثُ بدأَ بالعمل على طور القصة للعبة Star Wars Battlefront 2 ومؤخراً قاموا بإطلاق لعبة Star Wars Squadrons التي ركزّت على القتال بالسفن الفضائية ولكن يبدوا أنّ الاستديو انتقل للعمل على مشاريعه الأُخرى.

في منشور على مدونة الاستديو الرسمية، شاركنا المدير العام للاستديو باتريك كلاوس معلومات جديدة عن ما يطبخهُ لنا الاستديو. وفقاً له، بجانب لعبة Star Wars Squadrons يعمل استديو موتيف على عدة مشاريع غير مُعلن عنها بعد. أضاف أيضاً التالي:

يعد الابتكار أمراً صعباً ولكنه مثير ومُحفّز. نحن نحاول عمل الكثير من الأشياء ونختبر العديد من الأفكار من خلال مهمتنا الجديدة. الفريق موهوب للغاية ونحن جميعاً نعمل جاهدين لصنع ألعاب طموحة تدفع الحدود التي يتوقعها اللاعبون الآن وفي المستقبل.

مؤخراً أخبرنا رئيس إلكترونك آرتس التنفيذي أندرو ويلسون أنّ الشركة تخطط لمضاعفة العمل على ألعاب Star Wars بعد النجاحات الأخيرة. علمنا أيضاً أنّ لعبة استديو ريسباون Jedi: Fallen Order تخطت التوقعات وباعت أكثر من عشرة مليون نسخة وعلمنا أيضاً في يونيو أنّ مبيعات الجزء الأول والثاني من Battlefront باعت أكثر من خمسة وثلاثين مليون نسخة.

إن كنت من عشاق سلسلة حرب النجوم، سيسعدك هذا الخبر حتماً حيثُ هناك الكثير من المشاريع التي يتم طبخها بالشركة. في حال كنت متردد لتجربة Star Wars Squadrons، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا التي حصلت بها اللعبة على تقييم سبعة ونصف من عشرة وقلنا حولها التالي:

سترجعك Star Wars Squadrons إلى التسعينات وستقدم لك أسلوب لعب يليق بلعبة قتال سفن فضائية على الرغم من ضعف قصتها وطريقة روائها. تتيح لك اللعبة الخيارات الكافية باللعب وتقدم لك نمط جماعي ممتع إنما يحتوي على طورين فقط. في حال كنت من عشاق ستار وورز، سترضيك اللعبة ولكن في حال لم تكن، ستحصل على تجربة لا بأس بها.

هل أنتم متشوقون لمشاريع استديو موتيف المستقبلية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار