شاهد كيف سيبدو شكل “اتريوس” مستقبلا في لعبة God Of War..

مررنا في هذا الجيل بعناوين ستخلد في ذاكرة كل لاعب, خصوصا حصريات جهاز بلايستيشن 4, احدها هي صاحبة لقب لعبة العام في 2018 لعبة God Of War, حلتها كانت جديدة تماما تحت اسم الريبوت و الذي بدا مبشرا للغاية كمستقبل لسلسلة باجزاء قادمة في الاعوام المقبلة.

لعبة God Of War الاخيرة استطاعت ان ترينا بطلها كريتوس بحلتها الجديدة ايضا, فالواقع يقول ان اللعبة تقدمت في العمر لذلك من الواجب رؤية شخصياته الرئيسية قد تأثرت بمجريات الزمن ايضا, كذلك تعرفنا في الجزء المنشود على شبل الشخصية الرئيسية و هو اتريوس, هذا الطفل الصغير بروح الشاب الكبير الذي ينتظره مستقبل مشرق في اجزاء السلسلة القادمة.

احدى الفنانات “برازيلية الجنسية” استطاعت عن طريق مخيلتها بأن تجري رسمات فنية تعود لشخصية اتريوس و كيف ستبدو عليه علامات التقدم في عمر الشباب و الرجولية مستقبلا, اليكم ادناه بعض الصور التي خرجت بها هذه الفنانة كما ارفقها موقع IGN بفرعه البرازيلي.

الفنانة اعتمدت على يعض العناصر المميزة في تخيل شكل اتريوس الشاب, منها شكل ابيه في الصغر و في مرحلة الشباب و ايضا العناصر الجينية مثل الشعر الكثيف و العينين و كذلك الانف و شكل الرأس, نلاحظ هنا وجود بعض الشبه في الملامح الشبابية و الطفولية للشخصية ذاتها.

و لمن لم يعجبه التصميم, لا تقلق هذا الشكل ليس رسميا انما هو فقط تخيلي, لكن مبدئيا ما هو رأيكم متابعينا بهذا التصميم و هل ستحبون الشخصية لو خرجت بهذا التصميم مستقبلا في اجزاء السلسلة القادمة ان وجدت..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى