لعبة Man of Medan ستحتوي على الكثير من الموت..

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي لعبة من نوع مغامرات ورعب سينمائية قادمة من استديو Supermassive Games الذي قدم لنا لعبة Until down, اللعبة السابقة للفريق كانت ناجحة بشكل كبير وحصلت على شعبية كبيرة، و كل من قام بتجربتها على البلايستيشن 4 مازال متحمس لتجربة المزيد من هذا الفريق لأنها تُقدم تجربة فريدة من نوعها، حيثُ مافصلها عن باقي الألعاب السردية الشبيهة بهذا النوع مثل ألعاب Telltale و Dontond هو أنّ الشخصيات الأساسية قد تموت باللعبة و تؤثّر على القصة بشكل كبير. فبسبب موت أشخاص مُختلفين قد لا ترى مقاطع مهمة جداً بالقصة. فالعبة Man of Medan سوف تُقدم تجربة مماثلة حيثُ ستحتوي اللعبة على لحظات مرعبة و قصة قوية. اليوم تك الكشف عن عدد الوفيات للشخصيات باللعبة، وسوف يكون هنالك الكثير من الموت.

نعلم بالفعل أنّ مدة اللعبة سوف تكون حواليّ أربعة إلى خمسة ساعات لكنّها قابلة للتكرار بشكلٍ كبير. خلال مقابلة بيتي ساموليز المدير العام للعبة مع GamesBeat كشف أنّ رغم تشابه لعبة Man of Medan مع Until Dawn إلا أنّ اللعبة الجديدة ستحتوي على موت أكثر بكثير، بالحقيقة سوف يكون هنالك أكثر نم 60 وفيّة باللعبة واضاف:

هناك المزيد من المحتوى. لقد قلنا أن الشخصيات الخمسة يمكن أن تعيش أو تموت، لكن هناك 69 حالة وفاة. لكيّ ترى كل منهم، عليك أن تلعب ثمان أو تسع مرات على الأقل. بالتأكيد سوف نعطي الناس طُرق عديدة للعبها، فهنالك طور الأريكة التعاونيّ وليلة الفيلم وطور القصة المشتركة. هذا شيء كنا حريصين على القيام به، لإعطاء الناس المزيد من الأسباب للعب.

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي الحلقة الأولى من سلسلة حلقات مُنفصلة ستصدر على البلايسيتشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي (نسخة رقمية فقط) في الثلاثين من أغسطس هذا العام. علمنا أنّ اللعبة ستحتوي على اللعب التعاوني وتم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي، بالإضافة أنّ حجمها سوف يكون 80 غيغابايت (حجم جميع حلقات اللعبة). اللعبة ستكون أيضاً داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات كما تشاهدون في العرض بالاعلى، وللحصول على النسخة الداعمة للغة العربية ينصح بشرائها من خلال المتجر العربي للمنصات المنزلية.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock