اشاعة: مشروع فريق Rocksteady القادم ليس باتمان بل لعبة Suicide Squad..

تعود الاشاعات من جديد كي تنال من فريق Rocksteady الذي ما زال يتكتم على مشروعه الجديد حتى الان, حسنا الجميع يتوقع جزء جديد من لعبة باتمان و لكن, يبدو ان الفريق سيتبع الكتب المصورة لاول مرة في تاريخه, حيث يشاع ان لعبتهم القادمة هي لعبة Suicide Squad و ستكون مقتبسة عن الفيلم و ايضا الكتب المصورة.

في الحقيقة, استديو WB Montreal كان يعمل في السابق على مشروع لعبة Suicide Squad الا انه تم الغاؤها للاسف, لكن بحسب قناة اليوتيوب Kinda Funny فان اللعبة ستعود و ستكون المشروع المقبل من فريق Rocksteady نافيا بشكل قاطع ان يكون عملهم القادم هو جزء جديد من سلسلة باتمان, و بالطبع هذا وارد جدا حيث يدعي بأنه حصل على معلومات من مصادر مقربة تؤكد له ذلك.

للاسف لا يوجد المزيد من التفاصيل حول صحة هذه الاشاعة, و لكن بطبيعة الحال الالعاب ستتبع نهج الافلام و الكتب المصورة فيما يخص الشخصيات الخارقة, فمثلما حدث مع لعبة Spider-Man و القصة الجانبية لشخصية مايلز موراليس, اعتقد بأنه سيحدث ايضا لسلسلة العاب باتمان و ما يتبعها من شخصيات.

اذا حدث فعلا و تم الاعلان عن اللعبة, فلا تقلق عزيزي القارئ ستتواجد شخصية باتمان كشخصية بطولية ضمن شخصية الاشرار, الجوكر, ديد شوت, هارلي كوين و غيرهم يجب ان يتواجد من يردعهم لذلك نضمن وجود جميع شخصيات هذا السيناريو من شركة DC.

الكشف عن المشروع الجديد قد اقترب و لن يتوجب علينا الانتظار كثيرا, حيث علمنا ان شركة WB ستعقد حدثها الرقمي الخاص  في شهر اغسطس القادم, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى