لاعب يهزم زعيم Dark Souls 3 الأخير من خلال التحكم بالموز!

لعبة Dark Souls 3 هي من الألعاب المليئة بالتحدي ومعظم من لعبها ماتَ كثيراً خاصةً أثناء قتاله للزعماء سواء باستخدام وحدة التحكم او الفأرة ولوحة المفاتيح لكن اللاعب الذي سنتحدث عنه اليوم تمكّن من هزيمة الزعيم الأخير باستخدام الموز! أجل هذا صحيح، هذا اللاعب تمكّن من هزيمته من خلال لمسه للموز — إنّهُ خبر لن تقرأهُ كل يوم بدون شك.

اللاعب الذي يُدعى SpuerLouis64 على اليوتيوب دائماً ما يقوم بإنهاء الألعاب الصعبة بطريقة غريبة حيثُ أنهى سابقاً لعبة سيكيرو باستخدام وحدة تحكم الـ DK Bongo. خلال بثّه المباشر الذي كان يجمع به مالاً لمستشفى سانت جود للأطفال، قام بتوصيل مجموعة من الموز مع حاسوبه وعدّل على أزرار اللعبة بشكل أنّ كل موزة تفعل شيءٍ ما. المُشكلة هنا أنّ الموز متشابه بشكل كبير وهذا ما جعله يُعاني خلال لعبه لـ Dark Souls 3 حيثُ كان يقول “هذه ليست الموزة التي تهجم” خلال قتاله للزعيم الأخير. ادناه يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه حقاً.

شخصياً لم ألعب سابقاً باستخدام الموز والآن أحد أهدافي بالحياة هو عمل ذلك. هذا الفيديو حقاً غريب لكنه ممتع ويجدر بالإشارة إلى أنّ لويس تمكّن من جمع 750 دولار أمريكي للمشفى المذكورة — وهو أمر رائع.

هذه ليست المرة الأولى التي يلعب بها Dark Souls 3 بطريقة غير شائعة حيثُ لعبها سابقاً باستخدام النينتندو Ring Fit والذي يمكنكم مشاهدة لمحة عن كيف أصبحت اللعبة من خلال الضغط هنا. ما رأيكم بطريقة اللعب بالموز؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button