في لعبة Starfield، الارض ستكون مهجورة وخالية من البشر..

يبدو ان الارض ستكون مهجورة وخالية من البشر في لعبة Starfield، حيث تنتقل البشرية لاستعمار كواكب اخرى مثل المريخ.

مصمم المستويات والمهمات في اللعبة ويل شين قال من خلال فيديو جديد يتحدث فيه عن تطوير اللعبة، انه سيكون بامكان اللاعبين زيارة المجموعة الشمسية وكذلك استكشاف كوكب الارض الذي لم يعد كما كان في السابق. نحن نعلم ان احداث لعبة Starfield تدور في المستقبل، وهذا يعني انه ما بين الحاضر وهذا المستقبل يبدو ان شيء ما قد حدث للمجموعة الشمسية وبالاخص كوكب الارض جعل الناس يرحلون ليستوطنوا كواكب اخرى خارج مجموعتنا الشمسية.

شين قال:

سيتم إرسالك إلى هناك في مهمة من Constellation لاكتشاف ألغاز القطع الأثرية. حيث ستكون اما سؤال وجيه وهو “ماذا حدث للأرض”، لكنك أيضًا ستذهب إلى المريخ. وهناك في الواقع مستوطنة – واحدة من المستوطنات المبكرة التي أنشأتها البشرية بعد مغادرتهم الأرض – تسمى “سيدونيا”، وهي مدينة بأكملها بها مشاكلها الخاصة والأشخاص الذين يجب أن تلتقي بهم هناك.

لا نعلم ما اذا كانت هناك مهمات ولو جانبية على كوكب الارض يمكن ان تكشف لنا القصة الحقيقية وراء تخلي البشر عنها والهروب لاستطان كواكب اخرى. لكن سيكون من الممتع ان نحصل ولو على قصة جانبية لكل كوكب او مستعمرة نزورها تكشف لنا من خلالها الحقيقة وراء ما حدث على هذا الكوكب او هذه المستعمرة.

في وقت سابق من هذا الشهر صرح ارئيس استيديوهات اكس بوكس ان لعبة Starfield ستكون اكثر من مجرد لعبة ار بي جي بعالم مفتوح. واشار الى انها ستتفوق بشكل كبير على مشاريع الاستديو السابقة مثل The Elder Scrolls أو سلسلة Fallout.

لعبة Starfield من المفترض ان تصدر على اجهزة اكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2023، الا ان قد اكدت ان لعبة RedFall ستصدر قبلها وهذا يعني اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول على اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button