الاخبار

جوزيف فارس يكشف عن لعبته الجديدة It Takes Two, شاهد العرض الاول..

تجري حاليا فعاليات حدث EA Play و الذي من المفترض به ان يكون موعدا, من خلاله تعرفنا على بعض المحتويات الجديدة القادمة لعناوين الشركة الحالية, ايضا تم الاعلان عن اولى المشاريع الجديدة و هي لعبة It Takes Two من مطور لعبة A Way Out جوزيف فارس, ادناه سنخبركم عن كل ما نعرفه عن هذا العنوان الجديد.

لعبة It Takes Two هي لعبة اكشن و مغامرات بلاتفورمر تعاونية تماما كالمشروع السابق لذات الشخص, و من اسم اللعبة نفسه نستنتج بأنها ستحتاج الى لاعبين اثنين لكي يختبرا قصة اللعبة المثيرة هذه معا, القصة محزنة للغاية بحيث تدور حول فتاة صغيرة شاهدت والديها و هما ينفصلان بالطلاق, و كونها لا تريد ذلك تتفاجأ بألعابها و هي تصبح حية بالكامل..!

هناك سيكون دورك عزيزي اللاعب في التحكم بألعاب هذه الفتاة و اختبار قصة و عالم حيوي ميكانيكي مندمج مع قصة هذه الفتاة الواقعية و بالطبع سترى كيف ستنتهي القصة او بالاحرى هذا النوع من القصص في هكذا نوع من الالعاب ذات الفكرة الابداعية النادرة في هذه الصناعة.

اللعبة من المقرر لها ام تصدر العام المقبل 2021 على عدة منصات منزلية و على الارجح ستكون مشروع مخصص لاجهزة الجيل المقبل, شاهدوا عرض اللعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها و بفكرتها ادناه, ابقوا معنا لتغطية المزيد من فعاليات الحدث.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار