شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب للعبة Star Wars Squadrons..

حصلت لعبة Star Wars Squadrons على استعراض لاسلوب اللعب الخاص بها من خلال حدث EA Play الذي انقضى منذ لحظات, اللعبة تبدو واعدة للغاية خصوصا عندما نخبركم بما تم كشفه من معلومات جديدة تخص هذا العنوان المرتقب من استديو Motive و الذي وصفها بأعظم تجربة للسفن الفضائية و حرب النجوم على الاطلاق.

لعبة Star Wars Squadrons هي لعبة محاكاة لحروب السفن الفضائية و هي حاليا تحت التطوير للاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, يمكنكم اعلاه مشاهدة استعراض اسلوب اللعب الاول للعبة بعد قراءتكم لهذه المعلومات الجديدة التي تخصها ادناه على شكل نقاط :

  • سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين 8 ايقونات مميزة في سلسلة هذا العنوان.
  • يوجد طور تنافسي يسمح بمواجهة 5 لاعبين ضد 5 اخرين.
  • سيستخدم اللاعب اسلحة عديدة و كثيرة بعضها مألوف في هذا العنوان و البعض الاخر جديد كليا.
  • تم تأكيد وجود طور القصة, و يمكنكم البدأ بالقصة واختتامها بالكامل عن طريق نظارات الواقع الافتراضي ان وجدت طبعا.
  • اخيرا, موعد اطلاق اللعبة على جميع المنصات الحالية سيوافق الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم من العام الحالي, بحيث ستصدر بسعر 40 دولار امريكي.

هذه هي جميع المعلومات المتوفرة عن اللعبة و كما قلنا متابعينا اعلاه تجدون الاستعراض الاول لاسلوب لعب اللعبة و بعض المقتطفات الجميلة من عالمها و قصتها, استمتعوا بالعرض و اطلعونا ادناه فيما اذا كانت ستكون من ضمن قائمة مشترياتكم لشهر اكتوبر المقبل..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى