يبدو ان الجزء الثاني من لعبة Control قد دخل مراحل التطوير الاولى..!

الاستديو المطور يبحث عن موظفين..

واحدة من اروع العاب العام الماضي هي لعبة Control قد تحصل على جزئها الثاني في حال صدقت التوقعات و ايضا التلميحات من قبل مطوريها في استديو Remedy, حيث انهم يبحثون عن منتج لهذا العنوان بالذات على ان يكون صاحب خبرة كبيرة في هذا النوع من الالعاب ايضا.

استديو Remedy و عبره موقع الالكتروني, اعلن عن حاجته لمنتج رئيسي للعمل على لعبة Control و تم الاعلان عن هذا الامر بشكل مباشر و بلا اية تلميحات او كلمات مشفرة, المتقدم للوظيفة سيعمل تحضيرا للجيل القادم كما هو مذكور في وصف الوظيفه, بحيث سيعمل مع مساعد اخر و مجموعة مميزة من المطورين على اللعبة فقط, او قد نقول على الجزء الثاني منها.

لماذا نتوقع جزء ثاني منها, لان محتويات اللعبة الاضافية جميعها صدرت على الجيل الحالي و ليس هناك اية نوايا حاليا من فريق التطوير لاصدار المزيد منها, نحن على علم مسبق بصدور اللعبة على المنصات المقبلة, و لكن نقل اللعبة الى جيل جديد ليس بالصعوبة المطلقة التي تستلزم احضار منتج رئيسي بخبرة كبيرة, اليس كذلك..!

على اية حال و رغم وضوح الوصف الخاص بالوظيفة و ذكر اسم اللعبة, الا اننا ما زلنا في حاجة للاعلان رسميا عن الجزء الثاني منها ان وجد او حدث طبعا وربما يكون مخصص للجيل القادم كونه مازال في مراحل التطوير الاولية, لكن انا متشوق لمعرفة رأيكم, هل تريدون جزءا ثان من اللعبة حقا, ام انكم تبحثون عن لعبة جديدة مثلا او اجزاء جديدة من العاب الاستديو الاخرى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button