تسريب مجموعة صور وموعد اطلاق لعبة Crash Bandicoot 4 الغير معلن عنها حتى الان

ظهرت قبل ايام صورة لغلاف لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time من خلال موقع التصنيفات العمرية في تايوان دون اي تأكيد من شركة اكتفجين حول وجود اللعبة تحت التطوير في الاساس ولكن اليوم ظهرت المزيد من الصور الملتقطة من داخل اللعبة بجانب الكشف عن موعد اطلاقها والتي تؤكد ان اللعبة موجودة بالفعل وقد يكشف عنها قريبا.

الصور الجديدة ظهرت من خلال موقع 4Chan الذي لا يمتلك ثقة كبيرة بين منتديات الالعاب ولكن محتوى الصور يبدوا انه بالفعل من اللعبة الجديدة حيث ظهرت شخصية كراش وكأنه تم اعادة تصميمها بشكل افضل من السابق وهناك ايضا بعض الصور التي تظهر مشاهد من عالم اللعبة المتنوع.

ايضا من بين الصور المسربة كانت هناك صورة كتب عليها موعد الاطلاق الذي سيكون يوم 9 اكتوبر (10) من هذا العام 2020 وستكون اللعبة مخصصة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس وان ولا ادلة تشير الى ان اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي او جهاز نينتيندو سويتش.

Crash Bandicoot 4

Crash Bandicoot 4

Crash Bandicoot 4

حتى الان لم تكشف شركة اكتفجين عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time ولكن حسب ما حصلنا عليه من معلومات من احد المصادر فمن المقرر ان يتم الكشف عن اللعبة خلال حدث IGN’s Summer of Gaming هذا الاسبوع.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button