مميز

الكشف عن العاب Games With Gold المجانية لشهر سبتمبر 2021، قائمة متواضعة

كشفت مايكروسوفت اليوم عن العاب Games With Gold المجانية لشهر سبتمبر القادم والتي تتضمن 4 عناوين وستكون على النحو التالي.

مالكي أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيرس اكس يمكنهم تحميل لعبة Warhammer: Chaosbane التي تبلغ قيمتها الاصلية 40 دولار بشكل مجاني طوال شهر سبتمبر القادم، اما لعبة Mulaka التي تبلغ قيمتها الاصلية 20 دولار فسوف تكون متاحة على نفس الأجهزة ابتدأ من 16 سبتمبر القادم وحتى 15 أكتوبر.

اما مالي أجهزة اكسبوكس 360 فيمكنهم تحميل لعبة Zone of the Enders HD Collection التي تبلغ قيمتها الاصلية 30 دولار ابتدأ من 1 وحتى 15 سبتمبر، بينما ستكون لعبة Samurai Shodown II التي تبلغ قيمتها الاصلية 10 دولارات متاحة للتحميل ابتدأ من 16 وحتى نهاية سبتمبر القادم.

قائمة متواضعة تنتظر مشتركي خدمة Games With Gold للشهر القادم ونذكر أيضا ان جميع العاب اكسبوكس 360 ستكون قابلة للعب على أجهزة اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس من خلال التوافق المسبق مع أداء محسن.

أيضا خلال ما تبقى من هذا الشهر يمكن لمشتركي الخدمة الإسراع لتحميل العاب هذا الشهر اغسطس والتي تتضمن عناوين مميزة بعض الشيء والتي يمكنك الاطلاع عليها بالأسفل.

العاب Games With Gold لشهر اغسطس 2021

  • لعبة Darksiders III: من الأول من أغسطس حتى الواحد والثلاثين من ذات الشهر.
  • لعبة Yooka-Laylee: من السادس عشر من أغسطس حتى الخامس عشر من سبتمبر.
  • لعبة Lost Planet 3: من الأول من أغسطس حتى الخامس عشر من ذات الشهر.
  • لعبة Garou: Mark of the Wolves: من السادس عشر من أغسطس حتى الواحد والثلاثين من ذات الشهر.

هل تعتقد ان عناوين Games With Gold للشهر القادم تستحق الانتظار؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار