لعبة Ratchet & Clanck Rift Apart ستستغل قدرات بلايستيشن 5 بطريقة خيالية, المطور يوضح..

احد اروع العناوين التي تم استعراضها خلال حدث الكشف عن العاب جهاز بلايستيشن 5 كانت الحصرية الجميلة بالحلة الجديدة Ratchet & Clank Rift Apart و التي ما زالت تبهرنا حتى هذه اللحظة بمعلومة تلو الاخرى, اللعبة ستستغل قدرات الجهاز بالكامل من اكبر التفاصيل حتى ادقها.

سابقا تم تأكيد استغلال لعبة Ratchet & Clank Rift Apart لقدرات جهاز بلايستيشن 5 الاساسية مثل سرعته و انعدام شاشات التحميل, لكن اليوم فريق التطوير Insomniac Games يكشف لنا عن معلومة اخرى من خلال مخرج اللعبة الابداعي ماركوس سميث, حيث قام هذا الاخير بالتصريح بمعلومات مثيرة عن استغلال اللعبة لقدرات الجهاز في احدى حلقات البودكاست التي تم بثها على منصة اليوتيوب.

المخرج قال ما يلي ذكره عن آلية عمل اللعبة مع خصائص يد DualSense :

اللعبة ستستغل اصغر التفاصيل, منها مثلا خاصية Adaptive Trigger الموجودة في ذراع التحكم Dualsense, للوهلة الاولى قد تقول بأن اللعبة ليست بذلك العنوان الكبير الذي سيقوم فعلا باستغلال القدرات, و لكن انتظر فقط حتى تجرب سلاح Shotgun في اللعبة, ستشعر تماما مع كل طلقة كما و كأنك انت المتحكم في السلاح.

اما خاصية 3D Audio, فقد قال سميث ان اللعبة سيجعلك تشعر كما و كأنك داخل الغابة حيث هناك توجد العديد من الاصوات و تناغمها لتكتشف لاحقا انك جالس امام التلفاز فقط, اذا معلومات كبيرة للغاية يخرج بها مطوري اللعبة يوما بعد يوم.

نذكر بأن اللعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 5 و ستصدر في عام 2021, ما هو رأيكم بهذه المعلومات الجديدة عنها وعن استغلالها لقدرات الجهاز الجديدة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى