العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يوليو 2020 القادم..

شهر جديد ومجموعة جديدة من العناوين المجانية التي نستعد للحصول عليها من خلال العاب البلس المجانية الشهرية التي توفرها لنا سوني على منصة بلايستيشن 4, والان موعدنا قد اقترب للتعرف على العاب الشهر الجديد يوليو (7) القادم.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد ولكن بعض الاحيان يكون الاربعاء الاول اذا صادف انه اليوم الاول من الشهر الجديد وذلك يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر يونيو 2020 يوم  الاربعاء القادم 1 يوليو في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

ما هي الالعاب المتوقعة؟

هذه الشهر لدينا العديد من التوقعات التي اصبحت متعددة خاصة مع تضخم مكتبة العاب بلايستيشن 4 خلال السنة الاخيرة للعمر الافتراضي للجهاز لكن مازلنا نرى ان سوني تميل لجلب بعض عناوينها الكبيرة التي صدرت حصريا على الجهاز في السابق لتكون مجانية حيث ستكون توقعاتنا لالعاب الشهر القادم كالتالي:

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

Crash Bandicoot N.Sane Trilogy
Crash Bandicoot N.Sane Trilogy

اكتفجين كشفت مؤخرا عن الجزء الرابع في سلسلة كراش الشهيرة والذي سياتي تحت اسم Crash Bandicoot 4: It’s About Time والتي من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي في شهر اكتوبر من هذا العام وربما تكون هذه فرصة جيدة لتشويق الجمهور للسلسلة من خلال توفير لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم.

 Gran Turismo Sport

سباق السيارات
GT Sport

عنوان اخر من اهم عناوين سوني التي صدرت على البلايستيشن 4 منذ مده طويلة وقد يكون وضع اللعبة ضمن العاب البلس المجانية هو مسألة وقت ليس اكثر ايضا وبالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة للسلسلة التي تصادف يوم 29 يونيو الجاري فسيكون من الجيد تذكير اللاعبين بهذا العنوان الكبير من خلال اضافته الى مكتبة العاب البلس المجانية, ايضا لا ننسى ان اللعبة قادمة بجزئها السابع الى جهاز بلايستيشن 5 وربما تكون من ضمن عناوين الاطلاق.

اقرأ ايضا:  ما هي الألعاب الجديدة القادمة هذا الأسبوع؟ إليكم القائمة الكاملة!

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر السابق و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من كل شهر و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر يوليو ستتوفر للتحميل يوم الثلاثاء 7 يوليو اي بعد اسبوع كامل من الكشف عنها.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي يونيو 2020 و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوعين لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر يونيو القادم و يمكنك التعرف على العاب يونيو في القائمة بالاسفل..

العاب البلس المجانية لشهر يونيو 2020:

Every free PlayStation 4 game you can download in June – BGR

  • Call of Duty: WWII
  • Star Wars Battlefront 2

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock