الاخبار

مطوري The Medium لن يستطيعون تقديمها بذات الطريقة على الجيل الحالي..

لعبة The Medium هي من الألعاب العديدة التي تم الإعلان عنها مساء الأمس في حدث الاكسبوكس سيريس اكس. حصلنا على عرض سنيمائي مُشوّق للعبة وعلمنا أنّ موسيقاها ستكون من تأليف الشهير آكيرا ياماكا الذي عَمِلَ على موسيقى لعبة سايلنت هيل الشهيرة. لعبة ذا ميديوم لن تتوفر على الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية (الكونسولز) والسبب هو أنّ فريق التطوير لن يستطيع تقديمها بذات الطريقة التي يريدها.

في مقابلة مصمم اللعبة الرئيسي Wojciech Piejko في حديثه مع موقع Gamespot، علمنا أنّ استديو بلووبر تييم المُطور لها لن ليستطيع تطوير لعبة The Medium بالطريقة التي يريدها على أجهزة الجيل الحالي. لم نحصل على أيّ تفاصيل حول هذا الموضوع إنما يعود السبب لأسلوب لعبها، ففي كلامه قال:

لا يمكنني أن أُخبرك الآن عن أهم ميزة لدينا لأننا نحافظ عليها لوقتٍ لاحق. لكن آلية اللعب المبنية حول هذين العالمين لا يمكن تقديمها بهذه الطريقة على أجهزة الجيل الحالي. هذا شيء أعتقد أنّهُ سيميز لعبة The Medium عن أيّ لعبة أُخرى وقد حصلت أيضاً على براءة اختراع.

لا نعلم ما هي براءة الاختراع او الميّزة هذه إنما نحن متشوقون حقاً لتجربة لعبة “الوسط” وأعلاه علمنا الآن لمَ اللعبة قادمة على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي فقط رغم ان اللعبة كانت موجودة منذ الجيل الماضي ولكن احتفظ فريق التطوير بها كون اجهزة الجيل الماضي وايضا الحالي لن تستطيع تقديمها بالطريقة التي يريدنها ان تظهر بها على الاقل تقنيا ويبدو ان هذا الامر سيكون له تأثير كبير على اسلوب اللعب.

لعبة The Medium ستصدر في الربع الأخير من عامنا الحالي 2020 حصيرا على الاكسبوكس سيريس اكس بجانب نسخة الويندوز 10 بالطبع، فهل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار