الإعلان عن مؤتمر “عربك غيمز” الذي سيتحدث عن صناعة الألعاب بالعربية! إليك التفاصيل..

صناعة الألعاب هي الشيء الذي يجمعنا هنا وللأسف الشديد، الشرق الأوسط واللغة العربية دائماً ما أتت متأخرة سواء من ناحية الدعم او الأحداث إنما هذا الأمر بدأ بالتغير في السنين القليلة الأخيرة وسيتغير أكثر بالمستقبل. اليوم سنشارككم خبر الإعلان عن مؤتمر “عربك غيمز” الذي سيكون أول مؤتمر عربي حول صناعة الألعاب في المنطقة والذي سيُفيد خبراء المجال والطلاب والأشخاص المهوسون بألعاب الفيديو.

سيُعقد المؤتمر او الحدث الرقمي في السابع والثامن عشر من يوليو وسيقدم أكثر من ستة عشرة حدث من خبراء الصناعة الذين يعملون بشركات مختلفة مثل ألعاب إيبيك ودايس ويوبيسوفت. لحد الآن لم يتم تأكيد سوى ثمانية متحدثين من ضمنهم مالك تفاحة مدير العلاقات العامة في يوبيسوفت وفوزي مسمار الذي كتبَ أول كتاب عن صناعة ألعاب الفيديو بالعربية والذي عَمِلَ بالصناعة لأكثر من عقد. هذا ليس كل شيء حيثُ هناك سبعة متجتمعات مُشاركة من مختلف البلدان مثل الأردن وتونس والبحرين والسعودية ومصر واللبنان. بالأسفل يمكنكم رؤية جميع المتحدثين اللذين تم تأكيهم لمؤتمر عربك غيمز.

هذا ليس كل شيء حيثُ يمكن للمطورين العرب تقديم ألعابهم واستعراضها بالإضافة إلى الحصول على فرصة عمل من الاستديوهات الألعاب المُشاركة. سيكون مؤتمر عربك غيمز رقمي كما ذكرنا أعلاه ويمكنكم الحصول على بطاقتكم الافتراضية مجاناً من خلال الموقع الرسمي.

نحن حقاً متشوقون لشيء جديد ومهم كهذا في منطقتنا وأهم من ذلك، مؤتمر حول صناعة الألعاب بلغتنا العريبة الجميلة. سنوافيكم بآخر التطورات حول المؤتمر أول بأول حيثُ نحن شركاء إعلاميين في عربك غيمز فانتظروا المزيد من المواضيع عنه. بالوقت الحالي أخبرونا، ما رأيكم بهذه المبادرة الرائعة التي ينظمها لنا أعضاء من مجتمع تطوير الألعاب اللبناني والتونسي؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى