مصدر: لعبة Need For Speed: Hot Pursuit ستصدر بنسخة مُحسّنة هذا العام..

تعتبر لعبة Need for Speed: Hot Pursuit واحدة من أفضل ألعاب السباقات التي حصلنا عليها بالسلسلة العريقة, لقد صدرت اللعبة في نوفمبر 2010 على كل من البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 والحاسب الشخصي بالإضافة إلى الهواتف المحمولة في وقتٍ لاحق وحصلت على تقييمات جيدة جداً من مواقع النقاد. وفقاً لأحد المصادر، شركة EA تعمل على نسخة مُحسّنة منها.

تأتي لنا هذه المعلومة من موقع Venturebeat الذي تحدث عن ألعاب شركة EA السبعة الجديدة التي ستتوفر على النينتندو سويتش. وفقاً للموقع، سوف يتم إطلاق النسخة المُحسّنة من Need for Speed: Hot Pursuit في وقتٍ لاحق من هذا العام على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية بما فيهم النينتندو سويتش. يتميز هذا الجزء الذي عَمِلَ عليه استديو Criterion عن الأجزاء السابقة بسبب مزج بعض أفكار سلسلة Burnout فيها وموضوع الشرطة واللصوص.

بجانب ذلك (وفقاً للموقع)، لعبة Plants vs. Zombies Battle for Neighborville ستأتي أيضاً إلى النينتندو سويتش بالإضافة إلى لعبة مستقلة من تطوير استديو فيلان ومن نشر EA Original. هذه هي الألعاب الثلاثة التي لم يُكشف عنها رسمياً بينما الألعاب المُتبقية تم الكشف عنها في حدث EA Play الأسبوع الماضي وهي FIFA 21 و Apex Legends و Burnout Paradise التي صدرت بالفعل) و Lost in Random.

مرةً أُخرى سنذكركم أنّ هذا المصدر غير رسمي لكنه كان صحيح في بعض الأشياء وخاطئ أيضاً بأشياء أُخرى بالماضي. هل تريدون العودة إلى سلسلة Hot Pursuit بحلّة جديدة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى