ظهور النسخة المُحسّنة من لعبة Need for Speed: Hot Pursuit على متجر أمازون..

لعبة Need for Speed: Hot Pursuit تعتبر من أشهر أجزاء سلسلة السباقات التي عشقها الملايين من الأشخاص. قد مرَ على إطلاقها عام تقريباً وسابقاً كان هناك شائعات حول وجود نسخة مُحسّنة منها قادمة بوقتٍ ما من هذا العام على أجهزة الجيل الحالي إنما متجر أمازون يؤكد لنا ذلك.

إذا قمتم بالبحث عن Need for Speed: Hot Pursuit Remastered على متجر أمازون ستظهر لكم اللعبة بخيارات البحث. حالياً سعر اللعبة هو خمسة وثلاثين يورو والمنصات المذكورة هي نينتندو سويتش والاكسبوكس ون إنما المصدر السابق ذكرَ أنّها ستتوفر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أيضاً.

علاوة على ذلك، تاريخ الإطلاق المذكور هو الثالث عشر من نوفمبر المُقبل ولا نعتقد أنّ هذا هو التاريخ الصحيح لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعب الأصلية صدرت في السادس عشر من نوفمبر. ادناه أرفقنا صورة في حال تم إزالتها من المتجر.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها النسخة المُحسّنة من Hot Pursuit حيثُ في يوليو الماضي ظهرت اللعبة أيضاً على متجر Mighty Ape الأسترالي. بالتأكيد هذا لا يعني أنّ اللعبة بالفعل قيد التطوير وقادمة في نوفمبر المُقبل لكن جميع الإشارات تدل على ذلك.

استديو Criterion المُطور الأصلي لها والذي يعمل أيضاً على اللعبة التالية من السلسلة التي ستتوفر على الجيل المُقبل قد يكون هو من يعمل عليها لزيادة الحماس للعبة الجديدة لكن هذا مجرد توقّع لا أكثر. هل أنتم متشوقون للعودة إلى واحدة من أفضل ألعاب السلسلة بحلّة جديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى