نوتي دوغ غيرت احد مشاهد العروض الترويجية للعبة The Last of Us 2 لتجنب (حرق) القصة

خلال الفترة الاخير وقبيل اطلاق لعبة The Last of Us 2 حصلنا على الكثير من العروض التشويقية للعبة كان من ضمنها العرض الذي صدر في نهاية العام الماضي والذي على ما يبدو جعل تحليلات ونظريات الكثير تبنى على امر غير حقيقي وخاطئ.

تنبه: قد تحتوي تفاصيل هذا التقرير على (حرق) لمحتوى القصة.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل يظهر مقارنة بين العرض التشويقي وما شاهدناه فيه عند ظهور احدهم ليضع يداه على فم ايلي ويكتم صوتها وعندما تلتف اليه تظهر علامات المفاجأة على وجهها وتقول “ما الذي تفعله هنا..” ليظهر في الشهد التالي جويل وهو يقول انه لن يتركها تقوم بذلك وحدها!! هذا اوحى الينا ان جويل هو ذلك الشخص الذي وضع يده على فم ايلي في نفس الفيديو.

هذا المشهد للاسف غير حقيقي والجزء الخاص بظهور جويل لم يتواجد في اللعبة وقد تعمد فريق التطوير التلاعب بالفيديو من اجل اخفاء الحقيقة وجعل اللاعبين يذهبون بتفكيرهم في اتجاه اخر مختلف ليتفاجأ كل من لعب اللعبة و وصل الى ذلك المشهد بان نوتي دوغ قد خدعت الجميع في ذلك المشهد.

موقع كوتاكو قام باعداد فيديو يظهر مقارنة بين المشهد في العرض الترويجي والمشهد الحقيقي في لعبة The Last of Us 2 ولكن ننوه مرة اخرى انه سيشكل (حرق) لاحداث القصة في حال لم تقم بلعب اللعبة حتى الان.

ما رأيك في هذه الخطوة من نوتي دوغ وهل ترى انها استخدمت فقط بغرض التشويق ام انها بالفعل تعد خداع واضح وصريح لجمهور اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button