مشروع غامض من شركة روكستار قد شارف على النهاية, حاليا في مرحلة الاختبار..

بالطبع ليس لعبة GTA 6..

الاسبوع الماضي كنا على موعد مع خبر مثير يلمح الى وجود مشروع جديد تحت التطوير من قبل شركة روكستار, حيث ظهر هذا الامر من خلال السيرة الذاتية الخاصة بإحدى موظفات الشركة, لكن يتبين الان ان الشركة لديها اكثر من مشروع تحت التطوير و احدها قد شارف على الانتهاء تحضيرا لاطلاقه في وقت قريب ربما.

شركة روكستار حاليا تبحث عن مجرب العاب لتجربة مشروعها الجديد الغير معلن عنه حتى الان, ما جعلنا نتأكد بأن المشروع الجديد لا يمت للعبة GTA 6 بأية صلة هو الاستديو المطور, حيث ان المشروع الجديد الذي شارف على النهاية من تطوير استديو Rockstar India, و الجميع يعلم بأن مطوري سلسلة GTA او على الاقل الجزء القادم منها سيكون استديو Rockstar North.

هذا الاعلان موجود حاليا على الموقع الالكتروني للشركة, حيث ان المطلوب من مجرب اللعبة الجديدة ان يتمتع بخبرة في صناعة العاب الفيديو و المساهمة على اكمال المشروع, ايضا من النقاط الهامة التي تواجدت في الشروط ان يكون المجرب لديه القدرة على استخدام اجهزة الحاسب الشخصي ببراعة تامة.

هذا المشروع قد لا يكون لعبة جديدة ولكن ربما يكون محتوى اضافي قادم للعبة GTA Online خاصة ان اللعبة من المتوقع ان تحصل على تحديث الصيف الضخم والذي سيقدم محتوى جديد والمزيد من التحديات كما عودتنا روكستار طوال السنوات الماضية.

ايضا الاحتمال الاخر ان يكون هذا المشروع هو النسخة المحسنة من لعبة GTA5 التي من المفترض ان تصدر على الجيل الجديد خلال العام القادم 2021 كما هو معلن حيث ستحصل كل من طور القصة وطور الاونلاين على نسخة محسنة وقد تم تأكيد ذلك خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الذي تم مؤخرا.

اما الاحتمال الاخير فهو ان يكون مشروع جديد كليا ربما تفاجئنا روكستار بالكشف عنه خلال الفترة القادمة على ان يتم اطلاقه بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد.

في كل الاحوال هذا الاعلان يثبت بالفعل ان لعبة GTA 6 تبعد عنا سنوات اتمناها بأن لا تكون طويلة و ايضا مع تأكيد قدوم لعبة GTA 5 لاجهزة الجيل الجديد اصبحنا ندرك بعد الجزء المقبل من السلسلة, لذلك ما هي توقعاتكم متابعينا لرؤية عنوان الشركة الجديد الذي يبدو انه قد يصدر في وقت قريب و قد يكون هذا الوقت القريب هو العام المقبل, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى