الاخبار

اطلاق عريضة مطالبة لتغير احداث قصة The Last of Us 2 والالاف يستجيبون..

منذ ان صدرت لعبة The Last of Us 2 بدأت الانتقادات تطالها بسبب التغيرات الدراماتيكية في احداث القصة الغير متوقعه والتي جعلت الكثير من عشاق اللعبة ينتفضون من الغضب بسبب هذا التقديم الذي يراه الكثير ان لا يعطي شخصيات اللعبة حقها وكل ما يريد المخرج تقديمة هو الغضب والدموية العمياء.

لهذا السبب اطلق عدد من اللاعبين عريضة مطالبة عبر موقع Change.org يطلبون من خلالها تغير مجريات قصة اللعبة حيث تم عنونة العريضة بالعنوان “disrespect for every fan that waited seven years for the sequel” او “عدم احترام كل معجبي اللعبة الذين انتظروا سبع سنوات للجزء الثاني”.

العريضة تتحدث عن التوجهة الغير ملائم لقصة اللعبة التي وصفت بأنها “سيئة جدا” واتباع قصة شخصيات غير متوقعة والذي اضر بقصة اللعبة الاساسية والتوجه العام للاحداث وننصح عدم قراءة وصف عريضة المطالبة اذا لم تقوم بانهاء اللعبة حتى الان كونها تحتوي على (حرق) لاحداث قصة اللعبة بشكل كبير.

العريضة تهدف لجمع 25 الف صوت وحتى كتابة هذا التقرير بلغ عدد المصوتين اكثر من 18,500 وهذا يوحي بان الكثير من قاعدة جمهور اللعبة غير راضين على قصة اللعبة وننتظر لنرى كيف سيستجيب المطورين لهذه المطالبات ليس فقط من خلال هذه العريضة بل انتشرت ايضا على الانترنت منذ اطلاق اللعبة.

هل قمت بانهاء اللعبة, ما هو رايك في القصة والنهاية؟ (نتمنى مشاركة الرأي دون “حرق” احداث اللعبة).

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار