معرض Tokyo Game Show 2020 سيعود بشكل رقمي, اليكم المواعيد!

معرض Tokyo Game Show هو أحد أشهر المعارض في صناعة الألعاب ويعتبر أيضاً من أكبر المعارض الآسيوية إنما في شهر مايو الماضي تم الإعلان عن إلغائه بسبب وباء كورونا الذي أثّر على الصناعة وعلى الجميع. منظمي المعرض تحدثوا عن إمكانية عمل حدث رقمي ولكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل إلى اليوم. هذا الأمر تغير حيثُ في بيان صحفي علمنا أنّ المعرض سيعود لنا قريباً.

وفقاً للبيان، سيبدأ معرض Tokyo Game Show 2020 Online في الثالث والعشرين من سبتمبر وسيستمر لمدة خمسة أيام، أيّ إلى السابع والعشرين من ذات الشهر. بجانب ذلك، علمنا أنّ العديد من الشركات والمنظمات المختلفة ستشارك بدايةً من مطوري الألعاب المستقلين إلى الشركات الناشرة الضخمة ولكن لم يتم ذكر أيّ أسماء بعد حيثُ سيشاركنا الفريق المزيد من المعلومات في وقتٍ لاحق.

بجانب ذلك، سيتم عمل بطولات للرياضات الإلكترونية وأكثر. قد لا يصل هذا العرض إلى جودة المعارض الأُخرى لكن عادةً ما تُشاركنا الشركات اليابانية عروض ومعلومات جديدة عن ألعابها خلاله وقد نسمع وأخيراً عن Elden Ring التي اختفت عن الأنظار ومن الممكن أن نرى Babylon’s Fall و Granblue Fantasy: Relink بالإضافة إلى معلومات جديدة حول الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية مثل البلايستيشن 5.

سنوافيكم بآخر التطورات أول بأول وسنقوم بعمل تغطية مباشرة للحدث كما نفعل دائماً. هل أنتم متشوقون لحدث Tokyo Game Show 2020؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button