لا محتوى اضافي للعبة The Last Of Us 2, فريق التطوير يؤكد..

وضع حد للعبة عند نهاية قصتها..

صدرت لعبة The Last Of Us 2 و ما زالت تحقق نجاحا كبيرا, فبعدما تصدرت المبيعات البريطانية الاسبوع الماضي, ها هي الان تصبح افضل لعبة مبيعا عند الاطلاق في اليابان متخطية كل حصريات سوني السابقة, لكن هل يعني هذا النجاح ان اللعبة قد تستقبل محتويات اضافية مستقبلا, للاسف هذا لن يحدث.

خلال احدى حلقات البودكاست الخاصة بقناة Kinda Funny على منصة اليوتيوب, اجتمع نيل دروكمان مخرج لعبة The Last Of Us 2 مع القائمين على القناة و رافقه كل من ممثلا شخصية جول و شخصية ايلي الصوتيان, و حينما تم سؤاله عن اي خطط مستقبلية وضعت بشأن محتويات للعبة اضافية, اجاب بكل بساطة بأنه لا توجد اي خطة لتقديم محتويات اضافية للعبة.

لكن المخرج اكد بأن طور الاونلاين قادم للعبة و على الارجح سيصدر مع اطلاق جهاز بلايستيشن 5 واعدا اللاعبين بأن يقدم الطور تجربة عظيمة و متنوعة, للاسف خبر عدم وجود محتوي اضافي للعبة اقلقني شخصيا خصوصا و اننا استمتعنا بمحتوى الجزء الاول الاضافي Left Behind و الذي قدم لنا قصة جانبية لما قبل مقابلة شخصية ايلي الصغيرة في قصة الجزء الاول الاساسية.

لكن مع ذلك, اعتقد بأن الجزء الثاني من اللعبة يقدم مجالات و خيارات واسعة كثيرة لتقديم محتوى اضافي, للاسف لن اقوم بذكرها اولا لانني لم احصل على الفرصة بعد لتجربة اللعبة حتى الان, اما ثانيا و حتى لو حصلت على هذه الفرصة الذهبية فلن اقدم او اتحدث عن مجالات و خيارات القصص الجانبية التي قد تقدم كمحتوى اضافي لكي لا افسد القصة الاساسية على الذين لم يقوموا بتجربة اللعبة.

هل كنتم تتأملون متابعينا في الحصول على محتوى اضافي للجزء الثاني من اللعبة كما حصل مع جزئها الاول, بالطبع السؤال موجه فقط لمن قام بتجربة اللعبة و احبها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button