الكشف عن موعد صدور تقييمات لعبة Ghost of Tsushima من مواقع النقاد..

لعبة Ghost of Tsushima هي العنوان الكبير التالي والاخير ضمن حصريات سوني القادم الى جهاز بلايستيشن 4 هذا العام, اللعبة ستصدر يوم 17 يوليو القادم اي بعد 3 اسابيع من الان بينما مراجعات اللعبة ستتوفر قبل اطلاقها بايام قليلة فقط.

حسب ما تم الاعلان عنه اليوم فسوف ينتهي الحظر على نشر تقييمات اللعبة يوم الثلاثاء 14 يوليو القادم الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة اي قبل صدور اللعبة بثلاث ايام فقط.

جميع الانظار تتجه الان الى لعبة Ghost of Tsushima بعد صدور لعبة The Last of Us 2 التي اثارت الجدل حول مسار القصة التي لم تأتي كما كان الكثير يتوقعها بناء على احداث الجزء الاول رغم ذلك فقد حققت اللعبة مبيعات ضخمة تخطت حاجزء 4 مليون نسخة خلال 3 ايام فقط من صدورها لتصبح اسرع عنوان حصري مبيعا على خلال هذا الجيل فهل ستتمكن لعبة Ghost of Tsushima من تخطي هذا الرقم؟!

لعبة Ghost of Tsushima ستقدم تجربة مغايرة عن ما قدمته لعبة The Last of Us 2 فبعد مغامرة البقاء والانتقام الدموية سينقلنا الوقت الى الماضي ايبان غزو المغول لليابان وستكون قصة اللعبة مركزة على شخص واحد هو جين الذي يتدرب على يد عمه فنون قتال الساموراي ولكن خلال غزوا المغول لجزيرته تسوشيما يجد جين ان اسلوب الساموراي لا يجدي امام جنود المغول الضخام والمدربين جيدا لينتقل لتعلم اسلوب الننيجا وبعد عودته يطلق عليه سكان تسوشيما اسم الشبح او Ghost ويبدأ في تلقين المغول درس في القتال.

اللعبة ستعتمد على القتال باسلوب الساموراي وايضا اسلوب النينجا الصامت وسيتمكن اللاعب من تطوير مهارات الشخصية الرئيسية وتطوير بعض الاسلحة والدروع بينما يتقدم في اللعبة.

في النهاية نشير الى ان اللعبة قد حصلت على التقييم العمري +18 من هيئة التصنيف العمري المحلية وستدعم اللغة العربية على شكل ترجمة للقوائم والنصوص وباذن الله ستكون مراجعتنا متوفرة في الموقع يوم الثلاثاء 14 يوليو (7) القادم في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة.

ما هي توقعاتك لتقييمات اللعبة وهل تعتقد انها ستتغلب ما انجزته لعبة The Last of Us 2 في اول ايامها من حيث المبيعات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى